كرة طائرة – الأهلي بطلا لدوري الرجال بعد غياب 3 سنوات

الجمعة، 09 مارس 2018 - 17:39

كتب : شادي نبيل

طائرة - الأهلي

تُوج رجال الكرة الطائرة للنادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز بعد التغلب على سموحة 3-0 بالجولة 13 من الدور النهائي للمسابقة والتي أقيمت على صالة اتحاد الشرطة الرياضي.

وجاءت نتيجة الأشواط (25-15, 25-21, 25-18) ليحتل الفريق المركز الأول ويضمن الفوز بالبطولة قبل خوض اللقاء الأخير الأحد القادم أمام الجيش.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 38 بعد الفوز بجميع لقاءاته لكن الفوز على الزمالك بالدور الأول من نهائي البطولة جعل الفريق يفقد النقطة الوحيدة له في مشواره بالدور النهائي، وزاد أبناء الجزيرة الفارق بينهم وبين القلعة البيصاء إلى ثلاثة ألقاب.

ويعتبر هذا هو اللقب 29 في تاريخ النادي والأول منذ ثلاث سنوات حيث يرجع اللقب الأخير للفريق عام 2014 قبل أن يحصل الزمالك على بطولة 2015 ويفوز الجيش بلقبي 2016 و2017.

واعتمد محمد مصيلحي المدير الفني للفريق على خبرة عبدالله عبد السلام صانع الألعاب والعائد للفريق بعد غياب موسمين مع الجيش وعبد الحليم عبو وأحمد قطب والمحترف التونسي شكري الجويني.

ويستعد الفريق للسفر مساء الأحد بعد نهاية آخر لقاءات الدوري أمام الجيش إلى بولندا من أجل الاستعداد لخوض البطولة الإفريقية والتي يستضيفها النادي على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة خلال الفترة من 25 مارس الجاري حتى السادس من أبريل المقبل.

ويسعى رجال القلعة الحمراء المحافظة على اللقب الإفريقي الذي حققه الفريق العام الماضي بتونس على حساب الترجي في النهائي الذي حسمه الأهلي 1-3، والذي إن تحقق ستكون المرة 13 في تاريخه.

التعليقات

قد ينال إعجابك