تقرير: برشلونة لبيليرين "من يغادر لا يعود"

الجمعة، 09 مارس 2018 - 11:16

كتب : مايكل فارس

بيليرين

رفضت إدارة برشلونة عودة الظهير الأيمن هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وقررت منح الثقة للمدافع البرتغالي نيلسون سيميدو الفترة المقبلة.

وسعت الإدارة للتعاقد مع الإسباني بيليرين الصيف الماضي، لكن إدارة أرسنال غالت في المطالب المادية مما أدى إلى تعثر الصفقة في النهاية ليتعاقد النادي الكتالوني مع سيميدو من بنفيكا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة قرر عدم عودة بيليرين إلى الفريق مرة أخرى تطبيقا لسياسة النادي التي تتلخص في عبارة "من يغادر لا يعود".

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة ترى أن بيليرين ليس الشخص المناسب في الوقت الحالي لقيادة الجبهة اليمنى في الفريق.

وكشفت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن هيكتور صاحب الـ٢٢ عاما طلب العودة مرة أخرى لصفوف فريقه السابق برشلونة موضحه أنه يعيش حالة من الإحباط داخل جدران ملعب الإمارات وذلك بسبب عدم قدرة الفريق في المنافسة على الألقاب، وكذلك عدم رغبته فى استمرار اللعب تحت قيادة الفرنسي أرسين فينجر الذي يقدم موسماً كارثيا مع المدفعجية.

وتخرج بيليرين من أكاديمية لاماسيا للناشئين بنادي برشلونة قبل أن ينتقل إلى نادي أرسنال عام 2011 وهو في سن الـ18 عاما، ثم تمت إعارته إلى واتفورد في 2014 لمدة 6 أشهر قبل العودة مرة أخرى للفريق اللندني.

وشارك بيليرين في 36 مباراة خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك