القيعي: ما حدث لفتحي والسعيد ليس صناعة أهلاوية.. والنادي لن يدار من الشارع

الجمعة، 09 مارس 2018 - 00:23

كتب : محمود باهي

أحمد فتحي - عبد الله السعيد

انتقد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي سلوك جماهير الأهلي خلال مباراة مونانا الجابوني بدوري أبطال إفريقيا، بشأن الهتاف ضد الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، وكذلك أحداث الشغب التي أدت لتلفيات عديدة بمدرجات ستاد القاهرة.

عبد الله السعيد

النادي : بيراميدز

أحمد فتحي

النادي : الأهلي

تنتهي عقود الثنائي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ولم تنجح إدارة الأهلي في إقناعهما حتى الآن بالتجديد.

وبرأ القيعي ذمة النادي مما حدث، قائلا: "ما حدث لفتحي والسعيد ليس من الأهلي أو صناعة أهلاوية، بل أمر مدبر ومحدد تاريخه من أشخاص آخرين، لن ينجح أحد في الإيقاع بين اللاعبين وإدارة الأهلي".

وأضاف عبر برنامج ملك وكتابة: "ما حدث لا يمت للرياضة والروح الرياضية والعدل والاحترافية، فالأهلي يقول لمن أخلص له شكرا كنا نتمنى استمرارك".

وانتقل عدلي القيعي لملف الشغب، مضيفا: "الأهلي لن يدار من الشارع، بل الإدارة تعمل لتحقيق رغبات الجماهير، ليس من اختصاصهم التدخل في قرارات النادي أو دخول الملاعب بدون تذاكر".

وواصل: "كان هناك توقيت يُفرض على الأندية دخول الجماهير مجانا، لقد عانى السفير المصري بالمغرب من هذا الأمر خلال كأس العالم للأندية بالمغرب في 2013 بسبب إصرار مجموعة على دخول الملاعب بدون تذاكر".

وأكد عدلي القيعي في ختام تصريحاته: "لا بد أن تتحمل عناصر الشغب قيمة التلفيات وليس النادي الأهلي، لا أفهم سر الإضرار بمصلحة الفريق وإرهاقه بالعودة مجددا لخوض مبارياته في محافظات أخرى".

اقرأ أيضا

للشهر الخامس.. صلاح يحصد جائزة أفضل لاعبي ليفربول

خلف تألق صلاح المذهل.. لأن هناك في الرحلة كلوب

حارس ديتشا لـ في الجول: سنتأهل على حساب الزمالك في حالة واحدة

متى كانت أخر مباراة قارية للزمالك في استاد القاهرة

مروان يفسر احتفاله مع أزارو وأجاي بهدفه في مونانا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك