الزمالك عن لاعبه المنتقل للأهلي لـ في الجول: سنه مزور.. والناشيء: اضطررت للرحيل رغم زملكاويتي

الخميس، 08 مارس 2018 - 22:56

كتب : خالد صلاح

عمرو خيري ناشيء الزمالك المنتقل للأهلي

"اضطررت للرحيل عن الزمالك بعد التجاهل التام رغم زملكاويتي، وسيرى الجميع أنني ظلمت من خلال مشاركتي مع الأهلي". عمرو خيري ناشيء الزمالك بعد انتقاله للأهلي.

استغنى عنه الزمالك فانتقل للأهلي، عمرو خيري ربما يكون قصة جديدة تجمع بين القطبين في الفترة المقبلة.

FilGoal.com سأل جميع الأطراف في تلك القصة، ويستعرض لكم رأي الكل.

كشف غانم سلطان رئيس قطاع الكرة في نادي الزمالك أن فريقه استغنى عن خدمات عمرو خيري ناشيء النادي المنتقل للأهلي بمحض إرادتمهم.

وقال غانم سلطان في تصريحات لـ FilGoal.com: "انتقال عمرو خيري للأهلي؟ لا يعنينا بشئ لأنه ليس على ذمة النادي، كان معنا في فريق ٢٠٠١ ويلعب في مركز الظهير الأيسر ورأينا ان قرار الاستغناء عن خدماته كان الأفضل لعدة أسباب".

وأوضح "أولا من الناحية الفنية كان متواضع وليس على مستوى طموحاتنا في فرق الناشئين. ثانيا والأهم أننا اكتشفنا أن هناك مشاكل في الأوراق الخاصة به بشأن السن، وفضلنا عدم الدخول في أزمة تزوير لسنه ومشكلة "التسنين" المعروفة للجميع، سواء ينتقل للأهلي أو غيره فلا يعنينا".

بدر حامد رئيس قطاع الناشئين في الزمالك بدوره قال لـ FilGoal.com: "ملف اللاعب في يد إدارة النادي ولا نشغل أنفسنا سوى بالملعب واللاعبين المتواجدين في صفوف النادي حاليا، مسألة ظهوره بقميص الأهلي أو غيره أمر لا علاقة لنا به".

أما أمير عبد العزيز مدرب فريق مواليد 2001 فقال لـ FilGoal.com: "قرار استبعاد عمرو خيري من قائمة الزمالك لأسباب يرفضها قطاع الناشئين في النادي، تواجده كان عكس سياستنا لكن بشكل شخصي ـتمنى له التوفيق في أي نادي".

عمرو خيري علق بنفسه على الأمر، فقال لـ FilGoal.com: "كل ما يقال من جانب الزمالك بوجود تزوير في سني أو قصة التسنين غير صحيح. منذ عامين خضعت للاختبارات في الزمالك وتم رفضي وانتقلت بعدها لنادي السد بمطروح وظهرت بمستوى جيد لأنضم لمنتخب ٢٠٠٠ وبعدها طارق السيد مدرب الفريق طلب ضمي للزمالك وقام بدفع قيمة الصفقة 7 ألاف جنيه من جيبه الخاص".

وأضاف "في العام الأول كنت أساسيا ولعبت كل المباريات الكبرى وكنت أشارك بشكل مستمر، لكن بعد قدوم أمير عبد العزيز المدرب الحالي تغير الوضع وتم تجاهلي".

خيري واصل "تلقيت حينها اتصالا من قطاع الناشئين بالأهلي ورفضت في البداية لأنني من بيت زملكاوي وشقيقي الأكبر دائم الحضور في المدرجات بالمباريات التي يحضر بها الجمهور، لكن تم استمرار تجاهلي وهنا سألت المدرب عن أسباب استبعادي، فقال لي أنني سأحصل على الفرصة قريبا قبل أن أتفاجئ بإسقاط اسمي من القائمة قبل غلق باب القيد بوقت قليل ويتم الاستغناء عني دون سبب واضح".

اللاعب الناشيء أكمل "أعتقد أن السبب هو حرصي على السؤال بشكل دائم، لماذا لا أشارك لأنني كنت أود المشاركة للبحث عن استمراري في المنتخب، بعدها تلقيت اتصالا من قطاع الناشئين بالأهلي وعرضوا علي الانضمام فوافقت وقمت بتوقيع العقود وأنتظر فتح باب القيد من أجل قيدي، الموسم المقبل سيرى الجميع كيف تعرضت للظلم في الزمالك".

الحلقة الأخيرة التي علقت على القصة كانت طارق السيد نجم الزمالك السابق ومدرب فريق مواليد 2000 السابق، فقال لـFilGoal.com: "حينما كنت في قطاع الناشئين طلبت ضم خيري لأنني رأيت فيه خامة جيدة ويصلح للعب للزمالك، اما عن قصة التسنين فأنا لا أعرف شيئا عنها لأنها أمور تخص الناحية الإدارية".

التعليقات