الخطيب: أرفض الهتافات التي صدرت من جماهير الأهلي ضد السعيد وفتحي

الخميس، 08 مارس 2018 - 22:11

كتب : FilGoal

مشروع القرن - الأهلي - الخطيب

يرفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ما حدث من جماهير الفريق تجاه عبد الله السعيد وأحمد فتحي في مباراة مونانا الجابوني يوم الثلاثاء.

عبد الله السعيد

النادي : بيراميدز

أحمد فتحي

النادي : الأهلي

وهتف بعض الجماهير ضد فتحي والسعيد بسبب عدم تحديد موقفهما من التجديد للأهلي حتى الآن، إذ تنتهي عقودهما مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي فريق.

وقال الخطيب في بيان نشره النادي مساء الخميس: "أرفض الهتافات التي صدرت من الجماهير ضد ثنائي الفريق عبدالله السعيد و أحمد فتحي في مباراة مونانا".

وأضاف "هذا السلوك مرفوض تمامًا ولا يجب الإساءة لهما بأية حال، وإذا كان الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه بعد الله سبحانه وتعالى، فإن السعيد وفتحي أعطيا الأهلي ومنتخب مصر الكثير على مدار سنوات طويلة، وأسعدا الجماهير، ولا يجب أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة".

وأوضح "أتمنى أن يستكمل اللاعبين مسيرتهما مع النادي خلال الفترة القادمة، وإن لم يحدث ذلك سيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أية تعاقد ينتهي أو يتم تجديده".

وشدد رئيس الأهلي، على ضرورة التمسك بقيم ومباديء النادي بين عناصر المنظومة الأهلاوية حتى وإن كان هناك خلاف في وجهات النظر لا يجب أن يؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف.

هل يجدد السعيد وفتحي مع الأهلي أم يرحل أحدهما أو كلاهما؟

اقرأ أيضا

للشهر الخامس.. صلاح يحصد جائزة أفضل لاعبي ليفربول

خلف تألق صلاح المذهل.. لأن هناك في الرحلة كلوب

حارس ديتشا لـ في الجول: سنتأهل على حساب الزمالك في حالة واحدة

متى كانت أخر مباراة قارية للزمالك في استاد القاهرة

مروان يفسر احتفاله مع أزارو وأجاي بهدفه في مونانا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك