محمود علاء - محمد عنتر - الزمالك
أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك بموافقة الأمن على نقل مباراة الأخير أمام ويلايتا ديشا الإثيوبي في إياب دور الـ32 من الكونفيدرالية إلى استاد القاهرة.
وكان مقررا إقامة المباراة في ملعب الجيش بالسويس إلا أن الزمالك طلب نقلها. (التفاصيل)
وأبلغ اتحاد الكرة نادي الزمالك بأن مباراة الأخير أمام الرجاء في الجولة 29 من بطولة الدوري المصري يوم الأربعاء ستلعب في استاد القاهرة بدلا من السويس أيضا.
وكان إيهاب جلال مدرب الزمالك هو من طلب خوض الفريق لمبارياته القارية في السويس نظرا لأن أرضية الملعب أفضل من استاد القاهرة.
ويحتاج الزمالك إلى الفوز بهدف على ديشا في لقاء الإياب لكي يحجز مقعده في دور الـ32 الثاني من الكونفيدرالية.
وخسر الفريق لقاء الذهاب يوم الأربعاء في إثيوبيا 2-1.
وفي الدوري يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 51 نقطة.
اقرأ أيضا
خلف تألق صلاح المذهل.. لأن هناك في الرحلة كلوب
حارس ديتشا لـ في الجول: سنتأهل على حساب الزمالك في حالة واحدة
متى كانت أخر مباراة قارية للزمالك في استاد القاهرة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(1) الجزائر.. جووووووول التعادل