الأهلي: الخطيب منزعج مما حدث.. ونتعاون مع الأمن لضبط المندسين

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 21:36

كتب : FilGoal

محمود الخطيب - مجلس إدارة الأهلي

قال شريف فؤاد المستشار الإعلامي للنادي الأهلي إن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة أبدى انزعاجه مما حدث في مباراة مونانا بطل الجابون والتي نتج عنها أحداث شغب في مدرجات استاد القاهرة.

وكان الأهلي قد أصدر بيانا بعد الأحداث التي اندلعت خلال وبعد مباراة مونانا التي فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف فؤاد عبر قناة (صدى البلد): "فتح محمود الخطيب تحقيقا واسعا داخل النادي وأصدرنا بيانا يرفض السلوك المشين والمفتعل من قلة من الجماهير المندسة بين جمهور الأهلي العظيم".

وتابع "نرفض أي تعدي على منشآت الدولة، ونتعاون مع الأمن في كل النواحي وسيعرض رئيس النادي على جهات التحقيق كيفية وصول التذاكر للجمهور من خلال النظام الإلكتروني".

وشدد "يحقق النادي الأهلي في كيفية حصول هذه المجموعات المنظمة على التذاكر رغم وجود نظام إلكتروني يتم من خلال تسجيل الرقم القومي وبيانات كل مشجع".

وأوضح "مجلس الإدارة سيتخذ عدة إجراءات ضد من يثبت تورطه أقلها حرمان من حضوره المباريات للأهلي لعدة سنوات".

ويرى شريف فؤاد أن هناك من يحاول اختلاق وقيعة لمنع الأهلي من اللعب على استاد القاهرة، ووصفها بعناصر "لديها أهداف غير رياضية".

واستكمل "الأهلي يتعاون مع كل أجهزة الدولة ولن يسمح لهذا الموقف أن يمر وسيكون هناك عقوبات رادعة والأمر القضائي تتولاه أجهزة الدولة".

واختتم "الخطيب كان منزعجا جدا وحدث اتصالا مع أعضاء مجلس الإدارة وأبدى انزعاجه الشديد لأنه كان هناك جهودا كبيرة لعودة الجماهير، فلا يصح التطاول على مؤسسات الدولة في هذا التوقيت الحرج".

واختتم ردا على سؤال لماذا لم ينسحب مجلس الإدارة من المدرجات قائلا: "رفضنا ذلك حتى لا تتفاقم الأزمة، وأتمنى ألا تكون ذريعة لنقل مباريات الأهلي خارج القاهرة".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك