دراكسلر ينتقد مدربه بعد الخروج من دوري الأبطال: نفتقد شيئا هاما للفوز ببطولة كبرى

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 12:46

كتب : محمد سمير

جوليان دراكسلر

أبدى جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان غضبه من يوناي إيمري المدير الفني للفريق وذلك بعد توديع الفريق الفرنسي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن خسر في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام ريال مدريد.

وشارك دراكسلر في أخر 14 دقيقة من المباراة التي أقيمت على ملعب الأمراء وكان فريقه منقوصا بعد طرد ماركو فيراتي.

وأبدى دراكسلر غضبه في تصريحاته إلى قناة زد دي إف الألمانية قائلا "نزولي عقب هدف كافاني يعني أن إيمري لم يكن حساسا".

وأضاف "اندهشت جدا وكنت غاضبا بعد التعادل أمام ريال مدريد كان علينا مواصلة الضغط أكثر خاصة وأن لدينا لاعبا منقوصا للطرد".

وتابع "ريال مدريد لعب بصورة أفضل وثقة كبيرة جعلته لا يظهر عصبيا داخل الملعب على العكس تماما ظهرنا وافتقدنا حساسية التغييرات".

وحمل دراكسلر مديره الفني مسئولية الخسارة خاصة وأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لريال مدريد واحتاج الفريق الفرنسي للفوز بهدفين نظيفين.

وقال دراكسلر في حديثه التليفزيوني: "لعبنا كرة قدم جيدة ذهابا وإيابا وقمنا بالعديد من التمريرات لكن ذلك لن يكون كافيا لتسجيل الأهداف".

وأضاف "كان علينا وضع ريال مدريد تحت ضغط وليس فقط التمرير في انتظار خطأ منهم لتسجيل الأهداف".

وانتقل دراكسلر بحديثه إلى إنفاق فريقه 400 مليون يورو الصيف الماضي من أجل دعم الصفوف بالثنائي نيمار وكيليان مبابي.

وأوضح "بالفعل أنفقنا 400 مليون يورو والجميع يتحدث عن ذلك وعن التغيير الكبير الذي سيحدث للفريق هذا الموسم لكن مرة أخرى ودعنا المنافسة من دور الـ16".

وتابع دراكسلر "مازلت مقتنعا أن الفريق لديه الكثير من الجودة ليقدمها في أرض الملعب في مثل تلك المباريات لكن يبقى هناك شيئا هاما نفتقده من أجل حدص لقب كبير".

وأتم "وذلك يجب أن يجعلنا نفكر جيدا مرة أخرى".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك