مدرب الأهلي: مواجهة إنبي ببطولة.. لدينا حسابات أخرى بعد حسم الدوري

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 11:46

كتب : FilGoal

الأهلي - مونانا - أحمد فتحي

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي إن مواجهة إنبي المقبلة بالدوري ستكون بمثابة بطولة لأنها ستحسم تتويج فريقه بلقب الدوري وذلك من أجل حسابات القلعة الحمراء الأخرى.

وصرح أيوب لبرنامج "كلمة حرة" الإذاعي: "البدايات دائما ما تكون صعبة خلال الموسم الماضي واجهنا بيدفيست وكانت صعبة للغاية، مونانا لم يكن كذلك لكن أيضا بداية صعبة ركزنا خلالها بشكل جيد ودخلنا إلى المباراة سريعا سجلنا 4 أهداف ستريحنا في لقاء الإياب، لكن لم يحسم الصعود بعد".

وأضاف "حينما شاهدنا مونانا في أخر مباراتين، لديه ضعف دفاعي لكن قوة وشراسة هجومية، أردنا اللعب بمروان وأزارو لكي نضغط ونتعامل في المقابل بطريقة جيدة ضد هجمات الخصم".

وأكمل "شعر مروان بإجهاد في الشوط الثاني، وفضلنا إراحته، خاصة وأنها أول مباراة يبدأها منذ فترة وأشركنا وليد سليمان لكي يضيف زيادة عددية في وسط الملعب".

وفاز الأهلي بنتيجة 4-0 في مواجهة الذهاب ضد مونانا الجابوني على استاد القاهرة يوم الثلاثاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الجولة الـ29 من الدوري المصري على استاد بتروسبورت يوم الأحد.

وتطرق أيوب للحديث حول مواجهة إنبي قائلا: "حصل اللاعبون على راحة وسنستعد لمواجهة إنبي غدا، إنها مواجهة ببطولة والنقاط الثلاثة تعني التتويج، ويهمنا حسم لقب الدوري وبعد ذلك مراجعة حساباتنا، لدينا لاعبين بحاجة للراحة وآخرون بحاجة للتجهيز بشكل جيد".

وتابع معلقا على ما حدث من الجماهير خلال المباراة: "منذ فترة كنا نرغب في تواجد الجماهير ولديهم عامل السحر ولديها القدرة على نقل الفريق في الأداء".

وأتم "قد تتواجد مجموعة صغيرة تثير المشاكل، فتحي والسعيد نجوم كبار للأهلي ومنتخب مصر، ومنحوا الكثير، لكن الثنائي في مرحلة ما من حياته عليه أن يتخذ قرارا قد يكون صعبا، ومن حق جماهير النادي أن تحب وجوده، لكن يعيش الثنائي مرحلة من التفكير".

وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا عبر موقعه الرسمي، يستنكر فيه ما وصفه بـ"التصرفات غير المسؤولة لقلة من الجماهير التي حضرت مباراة النادي الإفريقية أمام مونانا الجابوني". (طالع التفاصيل)

التعليقات
قد ينال إعجابك