بالفيديو – المال ليس كل شيء.. ريال مدريد يصعق سان جيرمان ويطير لربع نهائي الأبطال

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 23:40

كتب : رامي جمال

ريال مدريد - سان جيرمان

402 مليون يورو ليست كافية من أجل التأهل إلى ربع النهائي.. ريال مدريد يقصي باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

وانتصر ريال مدريد على باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء في ملعب حديقة الامراء بهدفين لهدف بعد الفوز عليه ذهابا في سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف لهدف.

وبذلك يحجز ريال مدريد مكانه في ربع النهائي بعد الفوز بخمسة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين.

افتتح ريال مدريد أهداف المباراة عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 52 وأدرك إدينسون كافاني التعادل في الدقيقة 70، قبل أن يسجل كاسيميرو هدف الانتصار بعد ذلك بـ10 دقائق.

وشهدت المباراة طرد لماركو فيراتي لاعب خط وسط سان جيرمان في الدقيقة 66 عقب حصوله على إنذارين.

ورغم إنفاق 402 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الماضية على ضم نيمار وكيليان مبابي لم يفلح سان جيرمان في تجاوز دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

أما زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد فهو أسعد السعداء فخلال كل المباريات التي خاضها في دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 كمدرب للفريق الملكي فاز فيهم جميعا ولم يتعادل في أي مواجهة.

وبدأت المباراة بدون خطورة وفي الدقيقة 17 كاد سيرجيو راموس يسجل هدفا ولكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء تصدى لها ألفونسي أريولا.

وفي الدقيقة 38 أهدر كريم بنزيمة انفرادا تاما بمرمى سان جيرمان وسدد كرة ضعيفة للغاية حولها أريولا لركلة ركنية.

وبعدها بثلاث دقائق تألق كيلور نافاس وتصدى لتسديدة قوية من آنخيل دي ماريا.

ومع بداية الشوط الثاني نشط ريال مدريد في الناحية الهجومية وفي الدقيقة 52 مرر ماركو أسينسيو كرة من بين قدمي داني ألفيش إلى لوكاس فاسكيز الذي توغل داخل منطقة الجزاء.

وأرسل فاسكيز عرضية متقنة حولها رونالدو برأسية قوية في الشباك مسجلا الهدف الأول لريال مدريد.

وفي الدقيقة 70 حول تياجو سيلفا عرضية من الناحية اليسرى برأسه إلى خافيير باستوري الذي سدد برأسه ولكن ارتدت الكرة من دفاع ريال مدريد لتصطدم بجسد كافاني وتسكن الشباك وتعلن عن التعادل.

لكن عقب 10 دقائق استغل كاسيميرو كرة مشتتة من دفاع سان جيرمان وسدد كرة بيمناه اصطدمت بجسد ماركينيوس وسكنت الشباك لتعلن عن الهدف الثاني لريال مدريد.

وسيطر ريال مدريد على باقي مجريات المباراة حتى نهايتها وكاد ينجح في تسجيل الهدف الثالث في أكثر من مناسبة لكن تصدى وقف أريولا حائلا أمامهم لينتهي اللقاء بفوز الفريق الملكي بهدفين لهدف وتأهله إلى ربع النهائي.

التعليقات

قد ينال إعجابك