جيرارد يجيب عن "الأفضل بين صلاح وسواريز وتوريس"

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 21:55

كتب : محمد البنا

محمد صلاح - سواريز - توريس

أجاب ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول وقائد الفريق الأسبق عن رأيه في الأفضل بين محمد صلاح هداف الفريق الحالي والثنائي الأسبق لويز سواريز وفرناندو توريس.

وقال جيرارد عبر قناة BT Sport مساء الثلاثاء: "تشيلسي استقدمه وهو لاعب صغير بدون خبرة ويلعب كجناح في معظم الوقت بخلاف المراكز التي يشغلها الآن".

وتابع "كانت وظيفته هي خلق فرص للاعبين آخرين، لأسماء كبيرة في تشيلسي".

وواصل "كان يلعب 30 أو 40 ياردة بعيدا عن المرمى، يمكنك أن ترى أنه لازال صغيرا ويريد فعل الشيء الصحيح من أجل الفريق".

ثم أكد "أعتقد أن بعد انتقاله من روما بالثقة التي اكتسبها، ولعبه تحت قيادة يورجن كلوب [المدير الفني] الذي جعله قريبا من المرمى.. يمكنك أن تراه في مركز 9 تقريبا".

وأوضح "يمكنك أن ترى أين يتسلم الكرة مع ليفربول وتقارنها مع وجوده في تشيلسي، هنا اقترب أكثر من المرمى ويتسلم الكرة أمام المرمى حيث يمكنه التسجيل.. إنه لا يصدق، فهو موهبة خاصة ولاعب استثنائي".

وعن اختيار الأفضل بين لويز سواريز وفرناندو توريس ومحمد صلاح، حيث جاور جيرارد المهاجمين اللذان سجلا العديد من الأهداف للحمر، في حين لم يلحق وجود النجم المصري.

وعلّق جيرارد قائلا: "توريس كانت لديه مرحلة رائعة في ليفربول، لكن سواريز كان له الفترة الأطول، وأنا واثق إن استمر سواريز في الفريق لظل يسجل 30 هدفا في الموسم".

وأردف "كما أن سواريز قام بعمل جيد بالنسبة لمساعدة زملائه والجهد المبذول في الملعب، ولهذا سأنحاز إلى سواريز".

ثم استدرك "لكن إذا استمر صلاح لسنوات طويلة وأضاف عددا من الألقاب، من شأنه أن يعطيه ذلك أفضلية على توريس وسواريز لأنهما لم يفوزا كثيرا بالبطولات".

التعليقات
قد ينال إعجابك