مرتضى: الدولة أوفت بوعدها.. وانتظروا "صفقة القرن" بعد 11 يوما

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 20:52

كتب : محمد البنا

مرتضى منصور - خالد عبد العزيز

طمأن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك جماهير ناديه وأعضاء جمعيته العمومية بانتهاء الأزمة الراهنة التي تخص الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وكان خالد عبد العزيز وزير الرياضة قد حرص على الاجتماع بمرتضى منصور ثم ممدوح عباس الرئيس الأسبق، كما تدخل شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لإنهاء الأزمة وجدولة ديون التأمينات والضرائب.

وقال مرتضى عبر مقطع مسجل نشره الزمالك عبر قناته الرسمية على يوتيوب: "أطمئن الجمعية العمومية وجماهير الزمالك على أن الدولة وضعت خارطة طريق لحل الأزمة وأوفت بالتزاماتها".

وأضاف "الدولة كانت تشك أن هناك أموال في خزينة النادي لكنهم فوجئوا بوجود 150 مليون جنيه بخلاف 100 مليون أخرى من الشركة الراعية، هذه الأموال تم نقلها في حساب غير محجوز عليه في بنك مصر".

وتابع "انتهت أزمة الحجز مع ممدوح عباس كل ما له هو مليوني جنيه سندفعهم له وتنتهي الأزمة، وسنقوم بجدولة مبالغ التأمينات والضرائب ليتم رفع الحجز على حسابات الزمالك".

وأوضح مرتضى سبب فتح حساب بنكي ليضم أموال الزمالك قائلا: "اضطررنا لفتح حساب بالدولار لأنه إذا وضعنا أموال في حساب النادي سيتم الحجز عليها".

وشدد "النيابة لها عندي أمرين.. هل عندما تم فتح الحساب كان هناك موافقة من الجهة الإدارية؟ نعم وأملك الاعتماد".

وتابع "الأمر الثاني هل عندما حصلت على المبالغ بالدولار تم إيداعها في اليوم نفسه؟ نعم يتم تحصيلها في الحساب فورا بنفس قيمتها بالدولار".

وواصل "يدي نظيفة ومفيش حد يقدر يجي نحيتي".

واختتم مرتضى "يتبقى أن أعلن لجمهور الزمالك يوم السبت بعد المقبل، الصفقة المدوية التي أطلقت عليها صفقة القرن.. ويتصارع عليها الأهلي والزمالك".

التعليقات
قد ينال إعجابك