كرة يد – مقابلة شخصية مع 3 مدربين لقيادة المنتخب.. وتحديد مواعيد دوري المحترفين

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 19:17

كتب : محمد البنا وبسام أبو بكر

منتخب مصر لكرة اليد - كرة يد

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد الاستقرار على ثلاثة أسماء لقيادة المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة خلفا لمروان رجب الذي تولى المسؤولية حتى نهاية كأس أمم إفريقيا.

وعقد اتحاد كرة اليد اجتماعه برئاسة هشام نصر وأصدر المجلس ثلاثة قرارات هامة أبرزها الاستقرار على مدربين أثنين من إسبانيا وآخر من صربيا لم يُعلن عن أسمائهم بعد لعقد مقابلات شخصية معهم قبل توقيع العقود خلال المرحلة المقبلة.

وسيتم التنسيق مع المدربين للحضور إلى القاهرة في الفترة المقبلة للتعرف على كرة اليد المصرية على أرض الواقع وعمل مقابلة شخصية مع إدارة الاتحاد قبل التعاقد الرسمي.

وصرح كرام كردي مدير منتخب مصر لكرة اليد لـFilGoal.com قائلا: "نريد التعاقد مع اسم ذو خبرة يقود كرة اليد المصرية ويخطط للمستقبل، وأظن أن التعاقد سيكون طويل الأجل أو على الأقل لما بعد الانتهاء من كأس العالم التي تنظمها مصر".

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، فيما تنظم الدنمارك وألمانيا مونديال اليد خلال الفترة من التاسع من يناير إلى 27 من الشهر ذاته.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد عن مواعيد الدورتين المجمعتين النهائيتين لإعلان بطل دوري المحترفين للموسم الرياضي 2017-2018 على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وتقام الدورة المجمعة الأولى أيام 25 و26 و27 مارس، ويومي 5 و6 أبريل المقبل.

فيما تقام الدورة المجمعة الثانية 28 و29 و30 أبريل ويومي 4 و5 مايو.

وكان القرار الثالث هو مخاطبة اللجنة الأولمبية المصرية للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر في الفترة من 19 إلى 28 يوليو المقبل بمنتخبي الشباب والشابات.

التعليقات

قد ينال إعجابك