كلوب: إراحة صلاح وماني وفيرمينو أمام بورتو؟ لن أفعل ذلك

الإثنين، 05 مارس 2018 - 01:13

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ماني - ليفربول - نيوكاسل

أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أنه لن يريح لاعبيه مباراة بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا رغم الفوز المريح في الذهاب.

ليفربول تأهل إكلينيكيا لربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في ذهاب دور الـ16 على بورتو بخماسية نظيفة في البرتغال، وذلك قبل أن يستقبله يوم الثلاثاء في أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة تليجراف يوم الأحد: "لم أفكر لثانية واحدة في إراحة أي لاعب أمام بورتو، وأنا أعلم أننا سنواجه مانشستر يونايتد بعد ذلك ولكنني لا استطيع تغيير التشكيل".

الثلاثي الناري المتألق محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو لعب بشكل أساسي في مباريات ليفربول العشرة الأخيرة، وسجل أكثر من 90% من أهداف الفريق في هذه المباريات، ليتوقع البعض أن يغيب أحدهم عن لقاء بورتو من أجل الراحة.

وأضاف "اعتقد أن بورتو سيحارب في مباراة الإياب، ولذلك ينبغي علينا أن نواجهه بأفضل تشكيل، لقد حققوا الفوز في جميع مبارياتهم بالدوري منذ خسارتهم أمامنا".

وأردف المدرب الألماني "إذا كان أي شخص يعتقد أنهم سيأتون إلى هنا بدون نجومهم وبلا طموح فهو مخطئ، إنه دوري أبطال أوروبا والعالم كله يشاهدك".

ينتظر ليفربول مباراة صعبة ضد مانشستر يونايتد في صراع وصافة الدوري الإنجليزي، وذلك ضمن الجولة 30 من المسابقة يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا -

صراع الحذاء الذهبي يشتعل - صلاح وميسي وكين وكافاني في المركز الأول

بالفيديو – مرتضى يكشف ملامح "الصفقة المفاجأة": ليس عبد الله السعيد

دافيدي أستوري - الآن تنتهي مسيرتي وأحلامي

مدير مونانا التقني لـ في الجول: لدينا مشكلة قبل مواجهة الأهلي ولكننا قد نهزم "العملاق"

مصطفى محمد لـ في الجول: إصابتي قطع في رباطين بالركبة وأغيب 3 أشهر

التعليقات