أبو ريدة: 5 آلاف مشجع يحضرون مباراة الأهلي في كأس مصر

الأحد، 04 مارس 2018 - 23:10

كتب : FilGoal

الأهلي - الوداد

قال هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن عدد الجمهور الذي سيحضر مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر سيصل إلى 5 آلاف مشجع.

وصرح أبو ريدة عبر البرنامج التلفزيوني الحريف "الجمهور سيحضر فيما تبقى من مباريات كأس مصر وهذه تعتبر بروفة من أجل الموسم المقبل".

وواصل "هناك لقاء بين الأهلي والداخلية في ثمن النهائي سيحضره 5 آلاف مشجع. الحضور الجماهيري سيكون وفقا للائحة تتضمن عقوبات على الأندية في حالة المخالفات.

وأكمل العضو التنفيذي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "تأمين الملاعب من الداخل في حال حضور الجمهور سيكون عن طريق شركات خاصة، الأندية ستكون مسؤولة عن جماهيرها".

وتقام مباريات بطولة الدوري المصري بحضور جماهيري طفيف بخلاف مباريات الأندية المصرية في البطولات القارية والتي يحضرها آلاف من المناصرين.

وتتبقى 8 مباريات في بطولة كأس مصر الموسم الحالي.

وتحدث أبو ريدة عن أزمة نادي الزمالك الحالية والذي سيطرت نيابة الأموال العامة على خزينته، فقال:"لا يعتبر الأمر تدخلا حكوميا في كرة القدم لأنه ناد اجتماعي، لا توجد به ميزانية خاصة بفريق الكرة".

وعن البطولة العربية التي قد يشارك فيها الأهلي والزمالك والإسماعيلي الموسم المقبل أوضح "النظام سيتغير، ستكون بنظام الذهاب والإياب وستتكلف 15 مليون دولار، المتوج سيحصل على 5 مليون دولار، مواعيدها لن تمس البطولات الإفريقية".

وأتم "نحاول مع الاتحاد الدولي أن يشارك بطل المسابقة في مونديال الأندية، وهذا هدفنا حتى ندفع الفرق العربية للمشاركة".

وأقيمت النسخة الأخيرة من البطولة العربية في مصر الصيف الماضي وتوج بها الترجي التونسي وشارك فيها القطبان الأهلي والزمالك.

التعليقات
قد ينال إعجابك