كلوب: لن نتهاون أمام بورتو.. أمامنا الكثير من التحديات هذا الموسم

الأحد، 04 مارس 2018 - 21:02

كتب : FilGoal

محمد صلاح - يورجن كلوب

يرفض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول التهاون في مباراة بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا رغم الفوز المريح في الذهاب.

ليفربول تأهل إكلينيكيا لربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في الذهاب على بورتو بخماسية نظيفة في البرتغال، وذلك قبل أن يستقبل يوم الثلاثاء في أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه يوم الأحد: "أرفض التركيز على الانتصار الذي حققه ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد في ظل أسبوع كبير ينتظر الريدز على صعيد الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال".

انتصر الحمر على نيوكاسل بفضل ثنائية محمد صلاح وساديو ماني التي صعدت بالفريق للمركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي.

وأضاف "هي لحظة رائعة وجميعنا نعلم هذا. حققنا في 2018 بعض النتائج الجيدة، ولكن لم يحدث أي شيء إلى الآن. علينا أن نتقدم مجدداً، ينبغي علينا أن نواجه بورتو بأفضل ما يمكننا، لقد حققوا الفوز في جميع مبارياتهم بالدوري منذ خسارتهم أمامنا".

وأوضح "نخوض مباراة صعبة مجدداً أمام بورتو، وعقب ذلك سنواجه مانشستر يونايتد. المباريات القوية تتواصل. جميعنا نعلم أين نريد إنهاء الموسم. ليس من المتاح أن ننهي الموسم كأبطال لهذا علينا أن نحاول إنهاء موسمنا في أفضل مركز ممكن. هذا ما نحاول فعله بالفعل لنتواجد في دوري الأبطال العام المقبل".

وأتم "من المهم أن يحافظ اللاعبون على مستواهم الجيد. هم بالفعل في مستوى جيد، ولكن ما زال أمامنا الكثير من العمل علينا إنجازه".

اقرأ أيضا -

بالفيديو – مرتضى يكشف ملامح "الصفقة المفاجأة": ليس عبد الله السعيد

دافيدي أستوري - الآن تنتهي مسيرتي وأحلامي

مدير مونانا التقني لـ في الجول: لدينا مشكلة قبل مواجهة الأهلي ولكننا قد نهزم "العملاق"

مصطفى محمد لـ في الجول: إصابتي قطع في رباطين بالركبة وأغيب 3 أشهر

التعليقات
قد ينال إعجابك