كونتي: لست غبيا لأفتح الدفاعات أمام سيتي حتى أخسر 3 أو 4.. الفارق بيننا كبير

الأحد، 04 مارس 2018 - 20:57

كتب : FilGoal

أنطونيو كونتي

لا يندم الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي على الخسارة التي تلقاها أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي قدم أداء سيئا للغاية ولم يسدد تصويبة واحدة على مرمى مانشستر سيتي طوال التسعين دقيقة.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي "أعتقد أننا يجب علينا الندم للخسارة أمام بورنموث وواتفورد ومانشستر يونايتد، لكن لا أعتقد أنه ينبغي علينا كذلك اليوم فنحن لعبنا أمام فريق أظهر قدراته".

وأضاف "اليوم ظهر الفارق بيننا وبينهم، فارق الـ25 نقطة كبير للغاية وأعتقد أننا يمكننا الندم على ضياع المباريات الأخرى ليست هذه".

وتابع "عندما تلعب أمام مانشستر سيتي فأنت تواجه فريقا أظهر إمكانيات رائعة وعقلية رائعة أيضا وعندما تجمع بين العقلية والإمكانيات لن يوقفك أحدا".

وأردف "نحن استعدينا لهذه المباراة بهذا الشكل، يجب استخدام عقلك أمام مانشستر سيتي وإلا ستخسر بطريقة سيئة، حاولنا ألا نستقبل أي هدف وفعلنا ذلك لمدة طويلة، لكن استقبال هدفا في أول 30 ثانية بالشوط الثاني كان أمرا قاسيا".

وواصل "يجب علي أن أقبل كل الانتقادات، لكنني لست غبيا لأفتح دفاعاتي وأخسر بثلاثة أو أربعة أهداف دون رد، أرسنال لعب أمام مانشستر سيتي بهذا الشكل والمحللون ينتقدون فينجر لخسارته 3-0، على المحللين أن يستخدموا عقولهم أو يكفوا عن التحدث بطريقة غبية".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك