طائرة - نجم الأهلي يتحدث لـ في الجول عن "شقة عبد الله" وإرسال بسرعة 131 كم/الساعة

الأحد، 04 مارس 2018 - 12:46

كتب : حسام نور الدين

عبد الله عبد السلام

أعرب عبد الله عبد السلام نجم فريق الأهلي للكرة الطائرة عن سعادته بتحقيق الفوز مساء أمس السبت على الزمالك في بطولة الدوري مشددا سعادته بردود فعل الجماهير.

وقال عبد الله عبد السلام في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com بعد الفوز على الزمالك: "أبارك للاعبين والجهاز الفني على الأداء المميز أمام الزمالك والذي يقربنا بشكل كبير من حسم لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ 3 سنوات خاصة أن اللاعبين كانوا رجالا ونجحوا في مواجهة الضغط العصبي الشديد والإرهاق البدني وغيرها من العوامل الا أن حققنا الفوز ويكفي سعادة جماهير الاهلي بذلك".

وأضاف "بالفعل كان هناك بعض القلق والتوتر نتيجة غياب الدوري منذ 3 سنوات ومخاوف اللاعبين من تكرار سيناريو الموسم الماضي بعكس الزمالك الذي لم يكن يعاني من نفس الضغوط ونجحنا في تحقيق فوز معنوي بنتيجة وأداء في غاية الأهمية ونسعى إلى الفوز باللقب ليكون ذلك دافعا قويا قبل بطولة أفريقيا".

وعن طول مدة غياب الدوري عن الأهلي أوضح عبد الله "لم يكن منطقيا ان يغيب اللقب عن الأهلي أكثر من هذه الفترة.. الأهلي اقترب طوال تاريخه بلقب الدوري في كل البطولات سواء قدم أو طائرة او يد أو سلة ولذلك كان لابد من عودة اللقب من جديد خاصة إنها البطولة المفضلة للجماهير وفي ظل إن جماهير الاهلي لا تشبع من البطولات".

وتابع "مما لا شك فيه إن الانتصار يجلب انتصار والبطولة تجلب بطولة وسوف ندخل أفريقيا بمعنويات كبيرة كوننا حامل اللقب والفائز بالدوري – بإذن الله – ونسعى إلى حقبة جديدة من البطولات".

وبالحديث عن القوام الحالي لفريق الأهلي قال عبد الله: "المجموعة الموجودة حاليا من اللاعبين قادرة على الفوز بالبطولات والهيمنة عليها لمدة 10 سنوات قادمة في ظل الخبرات والشباب وتميز الجميع بعنصر الإصرار على حصد الألقاب والتشبع بروح الفانلة الحمراء".

وبالانتقال بالحديث عن عودته للأهلي وتفاعل الجماهير معه أوضح "ما تابعته بعد المباراة أعادني لأجمل أيام مسيرتي في الطائرة من هتافات الجماهير وتعليقاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. سعدت جدا ببعض المنشورات ومنها "شوفلي شقة جنبك يا عبد الله" وأتمنى أن تكون هذه بداية لعودة الأهلي إلى أمجاده من جديد".

وأخيرا تحدثنا عن تميزه في الإرسالات وأوضح "تميزي في مهارة الإرسال؟ الحمد لله كنت موفقا بشكل كبير وسبق لي الفوز بجائزة أفضل إرسال في العالم عام 2005 ببطولة العالم للقارات وفي 2007 حصلت على المركز الثاني برصيد 22 إرسال خلف لاعب روسي بفارق إرسال واحد فقط وحصلت على نفس اللقب في بطولات أفريقيا ومع الأهلي أكثر من مرة".

وأتم "أفضل إرسال في مسيرتي كان في بطولة كأس القارات عام 2005 بعد أن بلغت سرعته 131 كيلو متر في الساعة وأتمنى أن أستمر في تقديم أداء قوي يخدم الفريق خلال الفترة القادمة".

ورفع الأهلي رصيده إلى 35 نقطة قبل جولتين من ختام الدوري المصري الممتاز وبفارق 5 نقاط عن طلائع الجيش والزمالك أبرز ملاحقيه.

ويحسم الأهلي لقب الدوري حال الفوز في مباراة واحدة من المباراتين المقبلتين أو بخسارة مباراة طلائع الجيش بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

ويغيب الدوري عن الأهلي منذ حصوله عليه آخر مرة عام 2014 وكان طلائع الجيش هو حامل لقب آخر نسختين من المسابقة.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك