الإسماعيلي: المواجهات المباشرة مع الزمالك والمصري تحسم المركز الثاني

الأحد، 04 مارس 2018 - 11:35

كتب : محمود باهي

الإسماعيلي

قال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي إن الجهاز الفني يسعى للفوز في كل المباريات، لأن المنافسة قوية على المركز الثاني.

المنافسة مشتعلة على المركز الثاني بين الزمالك صاحب الـ51 نقطة والإسماعيلي الذي يمتلك 50 نقطة والمصري البورسعيدي الذي جمع 48 نقطة.

وعن ذلك، قال أبو جريشة: "هناك مواجهات مباشرة مع الزمالك والمصري، وكذلك لقاء وادي دجلة صعب لأنه فريق منظم وجيد ويضم لاعبين مميزين ومركزه لا يعكس إمكانياته، وكل فريق يقاتل للحصول على نقطة".

وأوضح عبر البرنامج الإذاعي "استاد الهدف" "بيدرو بارني المدير الفني للفريق تحدث مع مجلس الإدارة من أجل تعديل اللائحة المالية للفريق في الفترة المقبلة".

وتابع "مجلس الإدارة لم يقصر في أي شيء مع اللاعبين، وكانت هذه أزمة كبيرة في الفترة الماضية، ولكن المجلس تغلب عليها وهناك انتظام في الحصول على المستحقات".

وأكد "لدينا دافع لإنهاء الموسم في المركز الثاني، فقدنا نقاط سهلة في المباريات الأخيرة رغم العروض الرائعة في بداية الموسم الماضي ثم فزنا على سموحة القوي، وسنقاتل أمام دجلة".

في سياق آخر، أشار: "عمار حمدي لاعب النصر موهبة مميزة، وسنسعى لضم أي لاعب جيد في الفترة المقبلة والأمر بيد مجلس الإدارة".

وأتم "أحمد دويدار وإبراهيم عبد الخالق ثنائي مميز، ولكن المدرب له وجهة نظر معينة ولا ينتقص منهما، خاصة أن بيدرو بارني تولى المهمة منذ 4 مباريات وتدريجيا سيشرك كل اللاعبين".

التعليقات
قد ينال إعجابك