ثنائية هيونج مين تنتصر لتوتنام.. سوانزي يقفز بعيدا عن الهبوط وساوثامبتون في خطر

السبت، 03 مارس 2018 - 19:01

كتب : FilGoal

سون هيونج مين

سون هيونج مين كان بطل انتصار توتنام على هدرسفيلد، ورباعية سوانزي قفزت به بعيدا عن مراكز الهبوط، وساوثامبتون في خطر.

الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت فوز توتنام على ضيفه هدرسفيلد بثنائية بيضاء سجله الكوري سون هيونج مين.

هيونج مين تقدم للديوك في الدقيقة 27 بعد مراوغة للحارس وتسديدة مميزة في المرمى، قبل أن يضيف الثاني مستغلا تمريرة رائعة من هاري كين ليضعها بطريقة أروع برأسه في الشباك في الدقيقة 54.

رصيد توتنام ارتفع إلى 58 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت في انتظار نتيجة ليفربول أمام نيوكاسل. أما هدرسفيلد فقد تراجع للمركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

سوانزي سيتي حقق قفزة جيدة بعيدا عن المراكز المؤدية للهبوط بعدما انتصر على وست هام بأربعة أهداف لهدف، ليرتقي إلى المركز الـ13 برصيد 30 نقطة وهو نفس عدد نقاط الشواكيش الذي أتى من خلفه بالترتيب.

سون يونج كي ومايك فان دير هورن وأندي كينج وجوردان أيو سجلوا رباعية البجع وسجل مايكل أنطونيو هدف الشرف للضيوف.

الجديد في صراع الهبوط هو أن ساوثامبتون أصبح في خطر، القديسين تعادلوا سلبيا مع ستوك سيتي الذي غاب عن قائمته محترفنا المصري رمضان صبحي لأول مرة منذ بطولة كأس أمم إفريقيا (طالع التفاصيل).

تعادل ساوثامبتون أجبرهم على التراجع إلى المركز الـ17 بفارق نقطة وحيدة عن المراكز المؤدية للهبوط، أما ستوك فقد بقي في مركزه الـ19 (قبل الأخير) بـ27 نقطة ليقترب أكثر من الهبوط.

ونجح رياض محرز في خطف نقطة ثمينة لليستر سيتي بالدقائق الأخيرة أمام بورنموث، الأخير تقدم عن طريق جوشوا كينج من ركلة جزاء في الدقيقة 35 قبل أن يتمكن الجزائري من تعديل النتيجة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك