ملعب أكاديمي سبورت يستضيف أولى تدريبات الزمالك بإثيوبيا لقربه من مقر الإقامة

السبت، 03 مارس 2018 - 14:44

كتب : مراسل في الجول

الزمالك

يستضيف ملعب أكاديمي سبورت أولى تدريبات فريق الزمالك بإثيوبيا استعدادا لمواجهة ولايتا ديشا بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وأوضح أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه قام بالتنسيق مع محمد جمال الغيطاني المستشار بالسفارة المصرية في إثيوبيا لحجز ملعب لتدريب الفريق استعدادا لمباراة ويلايتا ديشا الإيثيوبي.

وأشار حافظ إلى أنه تم حجز ملعب أكاديمي سبورت الذي يبعد عن فندق إقامة الفريق 30 دقيقة فقط لخوض أولى تدريبات الزمالك عليه والتي ستقام في تمام الرابعة عصرا بتوقيت إثيوبيا الثالثة بتوقيت القاهرة.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد أعلن عن قائمة الفريق التي تضم 20 لاعبا وشهدت استبعاد عدد من اللاعبين أبرزهم باسم مرسي ومحمد الشامي وأيمن حفني ومحمد إبراهيم (مزيد من التفاصيل).

وحرص هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك على توجيه الشكر للسفارة المصرية بإثيوبيا ومسئوليها على تعاونهم مع بعثة الفريق وتذليل كافة العقبات خلال استضافة البعثة البيضاء في إثيوبيا .

وكان الزمالك قد حقق الفوز في آخر ست مباريات خاضها والتي أدخلت الفريق المنافسة من جديد على المراكز الأولى والمؤهلة لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك وولايتا ديشا على ملعب الجيش بالسويس يوم 16 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا

وفاة لاعب المصري السابق إثر حادث سيارة

الشناوي يكشف وعد مرتضى له

مرتضى لجمهور الزمالك: انتظروا مفاجأة كبرى

مرتضى: اتفقنا على التجديد لطارق حامد

الشناوي يجدد للزمالك

التعليقات