الشناوي: سأبذل قصارى جهدي لكي تصبح مواسمي الـ3 مع الزمالك جيدة
السبت، 03 مارس 2018 - 14:06
كتب : FilGoal
أحمد الشناوي حارس الزمالك
قال أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك إنه سيبذل قصارى جهده لكي تصبح المواسم الثلاثة المقبلة له مع الزمالك جيدة وذلك بعد تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.
وكتب الحارس الدولي المصري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جددت تعاقدي في بيتي الذي أصبحت أحد قادته وشرف لي ارتداء شارة القيادة في نادي كبير مثل الزمالك".
وأضاف "سأبذل قصارى جهدي لتصبح 3 مواسم جيدة".
وأتم "أخيرا شكرا نادي الزمالك ومجلس الإدارة والجماهير العظيمة وكل من ينتمي إلى هذا الكيان".
وانتقل الشناوي للزمالك من المصري في 2012 على سبيل الإعارة وفي 2014 بشكل نهائي ويمتد تعاقده حتى نهاية الموسم المقبل.
وأعلن الزمالك يوم الجمعة عن تجديد عقد حارسه صاحب الـ26 عاما ليستمر حتى عام 2021 في القعلة البيضاء.
ولا يتضمن تجديد الشناوي لعقده مع الزمالك أي شروط جزائية بعدما وقع على عقود التجديد خلال جلسته مع مرتضى. وفقا لتصريحات إسماعيل يوسف مع الموقع الرسمي لناديه.
وشارك الدولي المصري مع الزمالك في 26 مباراة بكل المسابقات استقبلت شباكه خلالها 21 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 11 مرة.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك
الدوري المصري