مالديني: أخيرا ميلان أصبح فريقا

السبت، 03 مارس 2018 - 13:53

كتب : محمد سمير

مالديني

أشاد باولو مالديني أسطورة فريق ميلان السابق بالفترة الحالية للفريق والأداء المقدم بتلك الفترة موضحا شعوره بأن ميلان أخيرا أصبح فريقا يمكنه المنافسة.

ولم يتعرض ميلان للخسارة في آخر 13 مباراة متتالية خاضها الفريق بمختلف المسابقات ونجح في التأهل لنهائي كأس إيطاليا بعد تخط فريق لاتسيو في قبل النهائي.

وتنتظر ميلان مواجهة نارية غدا الأحد أمام إنتر بدربي الغضب في الجولة 27 من مسابقة الدوري الإيطالي ويواصل ميلان زحفه للمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وقال مالديني في تصريحات لموقع ويليام هيل الإيطالي: "لقد خضت العديد من الدربيات أثناء مسيرتي لكن تختلف مباراة الدربي باختلاف العمر".

وأوضح "عندما كنت شابا بين 16 أو 17 عاما كان للأسف الجانب العاطفي هو المؤثر على الأداء لكن عندما كنت 30 إلى 35 عاما امتلكت المزيد من الثقة والخبرة وربما الاستمتاع أكثر من اللازم".

وعن مواجهة إنتر المقبلة قال: "سيكون الدربي المقبل مباراة حساسة جدا وخاصة بالنسبة إنتر الذي يقدم أسوأ حالة له هذا الموسم".

وأضاف "أما من ناحية ميلان فقد بدأ الفريق الموسم بحالة سيئة للغاية بسبب العديد من التعاقدات بالإضافة لتغيير ملكية النادي ولكن الوضع اختلف في النهاية".

وأشاد مالديني بفريق ميلان حاليا "لقد أصبح فريقا أخيرا ويمكن للروسونيري الحلم بالمنافسة على المركز الرابع للتأهل لدوري أبطال أوروبا لكن سنرى ما سيحدث".

ويعتبر مالديني هو أحد أكثر الشخصيات التي تحظى باحترام عالمي في كرة القدم الإيطالية.

وفي ذلك الشأن أوضح مالديني "أعتقد أن ذلك قد يكون بسبب عدم تفكيري أبدا في إيذاء الخصم حتى لو كانت كرة القدم أساسها المنافسة".

وأتم "هدفي الوحيد وحبي الوحيد في هذا الرياضة هي الكرة لذلك كنت أركز عليها فقط هذا ما كان يهمني".

ويقع ميلان في المركز السابع برصيد 44 نقطة بفارق الأهداف فقط عن سامبدوريا صاحب المركز السادس ويفصله عن إنتر صاحب المركز الرابع 7 نقاط فقط قد تكون مباراة الدربي بينهما فرصة لتقليص الفارق.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربع الأولى إلى دوري أبطال أوروباب بينما يتأهل أصحاب المركزين الخامس والسادس إلى الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

وفاة لاعب المصري السابق إثر حادث سيارة

الشناوي يكشف وعد مرتضى له

مرتضى لجمهور الزمالك: انتظروا مفاجأة كبرى

مرتضى: اتفقنا على التجديد لطارق حامد

الشناوي يجدد للزمالك

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك