مورينيو: نريد إنهاء الموسم في المركز الثاني وليس الثالث

السبت، 03 مارس 2018 - 11:27

كتب : FilGoal

مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه يجب أن ينهي الموسم في المركز الثاني رغم قوة الصراع بين 4 أندية على المراكز الثلاثة المتبقية في جدول الترتيب، موضحا أن ذلك هدف الإدارة منذ بداية الموسم. وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح المدرب البرتغالي قائلا: "فارق النقاط بين الأندية من الثاني إلى الخامس قليل جدا، إنها 6 نقاط بين المركزين، قليل للغاية والاحتمالات مفتوحة للجميع، لكن كل مراكز التأهل لدوري الأبطال الأربعة لم تحسم بعد لذلك لدينا أهداف أخرى وتركيز من نوع أخر".

وأضاف "سأكون مضطرا لأن أقول إننا جميعا أندية جيدة للغاية على الرغم من أنني في بعض الأحيان يبدو الأمر كما لو كان الآخرون جميعا أفضل منا، لكنني لست واثقا من أن تلك هي الحالة الواقعية لجدول الترتيب".

ويحتل يونايتد المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث و4 نقاط عن توتنام صاحب المركز الرابع وفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الخامس و14 نقطة عن أرسنال صاحب المركز السادس.

وتابع "سأقول إن هناك 4 أندية جيدة وواحد منها لن يتأهل إلى دوري الأبطال".

وأكمل "إن سألتني أيهما تفضل الثاني أم الرابع، سأنظر للأمر من وجهة نظر مالية فهو لا يشكل أي فارق، ومن وجهة نظر الشكل أمام الجميع فليس هناك فارق، ستذهب إلى دوري أبطال أوروبا والرابع لن يلعب تصفيات مؤهلة بعد الآن".

وواصل "لكن من وجهة نظر شخصية، المركز الثاني أفضل من الثالث، لذان سنحاول الحصول على أفضل مركز ممكن".

وأتم "بالطبع التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى أمر صعب للغاية وهو هدفنا الرئيسي، لكن إن كان بإمكانك أن تنهي الموسم في المركز الثاني وليس الثالث".

ويغرد مانشستر سيتي في قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي يوم الإثنين.

التعليقات