نجم أرسنال السابق: لاعبو الفريق "شنقوا" فينجر.. لكنه المسؤول!

السبت، 03 مارس 2018 - 10:23

كتب : FilGoal

فينجر

يعتقد بول ميرسون لاعب أرسنال ومنتخب إنجلترا السابق أن أيام أرسين فينجر باتت معدودة في مقعد الرجل الأول بالنادي اللندني لأنه المسؤول عن السقوط المدوي للفريق في المباريات الأخيرة.

وتحدث ميرسون عن معاناة المدفعجية مع فينجر قائلا:"لا أراه مستمرا في منصبه الموسم المقبل. لولا أن الفريق سيواجه ميلان لربما رحل المدرب، لو خسر أمام برايتون قد يغادر".

وواصل ميرسون حديثه عبر قناة سكاي سبورتس "فينجر في مؤتمره الصحفي الأخير كان يطالب إدارة النادي برد الجميل مشيرا إلى إخلاصه لأرسنال وأنه كان قادرا على الرحيل إلى أي مكان آخر في العالم. كان يحاول إبلاغ الإدارة بأن عليها الوفاء له، أرى الكثير من الضغط عليه في الوقت الراهن".

ويرى ميرسون أن فينجر يتحمل مسؤولية سقوط أرسنال مرتين بنتيجة 3-صفر أمام مانشستر سيتي خلال أسبوع واحد لأنه صاحب القرار الأول والأخير في النادي اللندني.

واستمر ميرسون "اللاعبون الذين انتدبهم ليسوا بالجودة الكافية، فينجر هو المسؤول لأنه يدير الأمور كلها. هذه المشكلة، شعرت بالأسف لخسارته نهائي كأس الرابطة، بدا لي كأنه اختار فريقا لن يتحمل اللوم إذا تعرض للهزيمة. يعلمون أن فينجر من سيتلقى اللوم، وهذه هي المشكلة. لاعبو أرسنال يشنقون مدربهم".

وأتم بنبرة حزينة "أرسنال انتهى، الثقة لم تعد موجودة ولا أرى الفريق يقاتل أمام برايتون. بالنسبة لي الفريق هو الأسوأ في إنجلترا حين يفقد الكرة".

باتت الأمور على صفيح ساخن في أرسنال وتقول التقارير الصحفية إن الإدارة بدأت فعلا البحث عن بديل فينجر.

سقوط مدوي بثلاثية أمام سيتي في نهائي كأس الرابطة ثم نفس النتيجة تتكرر يوم الخميس في ملعب الإمارات معقل الفريق.

إضافة إلى هذا، يحتل الفريق المركز السادس في الدوري بفارق 10 نقاط عن المربع الذهبي، وهو ما يعني أنه لن يستطيع المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقد يكون الدوري الأوروبي الفرصة الأخيرة لفينجر لإنقاذ موسم المدفعجية، خاصة أن الفريق سيواجه ميلان الذي يمر بفترة ممتازة على صعيد النتائج.

فإذا ما استطاع أرسنال الإطاحة بميلان والمضي قدما للفوز بالدوري الأوروبي لربما يرضى الجمهور ببقاء فينجر صاحب الـ68 عاما.

ويحل أرسنال ضيفا على برايتون يوم الأحد في الدوري ثم ينتقل إلى ميلانو لمواجهة الروسونيري يوم الخميس.

التعليقات