انتخابات الأهلي - إبراهيم حسن
يرى إبراهيم حسن مدير الكرة في المصري البورسعيدي أن ناديه لا يعامل في الإعلام مثل باقي الأندية الكبرى في مصر.
وقال إبراهيم حسن عقب مباراة المصري والأسيوطي: "المصري لا يأخذ نصيبه من الإعلام وكذلك حسام حسن مدرب الفريق مثل باقي الأندية والمدربين".
وأضاف لقناة دي إم سي: "ولكن في نهاية الدوري ومثل كل موسم سنثبت أن المصري فريق كبير وقوي وحسام حسن يستحق أكثر من ذلك، مثلما نفعل في كل موسم".
وتابع "لاعبو المصري لا يمتلكون خبرات كبيرة مثل الأهلي والزمالك ولكننا نقدم لاعبين مميزين في كل موسم للكرة المصرية".
وعن مباراة الأسيوطي قال "رغم التقدم بهدفين في الشوط الأول إلا أن الأداء لم يرضي الجهاز الفني لذلك تحدثنا مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة فرض أسلوبنا في المباراة".
وأتم تصريحاته "يجب أن تنفذ اللاعبين فكر المدرب في الملعب من أجل تحقيق طموح جماهير النادي".
وفاز المصري على الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ27 للدوري المصري.
ويحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












المصري