خبر في الجول – العين يخاطب مصر للمقاصة لشراء الشحات نهائيا

الجمعة، 02 مارس 2018 - 13:54

كتب : حامد وجدي

حسين الشحات

طبيعي أن يرغب العين في الحفاظ على النجم حسين الشحات الذي ثبت قدميه بقوة منذ انضمامه للفريق معارا من مصر للمقاصة في يناير الماضي.

وعلم FilGoal.com من مصدر داخل النادي الفيومي أن مسؤولي فريق العين الإماراتي تواصلوا مع نظرائهم في مصر للمقاصة للسؤال عن الثمن المطلوب للاستغناء نهائيا عن الشحات.

وصرح المصدر لـFilGoal.com "هناك اتجاهان داخل مجلس إدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب".

وواصل "الأول هو تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم لأنه من المنتظر أن يلعب الشحات مع منتخب مصر في المونديال وهو ما قد يرفع سعره".

واستمر "أما الثاني فهو انتظار عرض قوي من السعودية أو الإمارات لكن الأولوية طبعا لرغبة اللاعب، حددنا سعرا مبدئيا قدره 3 مليون دولار للاستغناء عن الشحات".

وانتقل صاحب الـ25 عاما إلى العين معارا لنهاية الموسم الحالي مقابل 500 ألف دولار بعد التألق في الدور الأول من بطولة الدوري المصري وتسجيل 11 هدفا وصناعة 5 في 17 مباراة.

ويمتد عقد الشحات مع مصر للمقاصة إلى صيف عام 2022.

ويبدع الشحات في صفوف العين وكانت أخر لمحاته الفنية الجميلة تسجيل هدف وصناعة 3 في دك الأول للوحدة يوم الخميس 6-2 في الدوري.

ونال الشحات من الشباك 7 مرات وصنع 10 أهداف في 8 مباريات فقط شارك فيها مع الفريق حتى الآن!

وكان الشحات قد أعلن أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مسؤولي منتخب مصر أخبروه فيه أنه ضمن معسكر الفريق الذي سينطلق في أخر 10 أيام من شهر مارس الجاري والذي سيواجه خلاله الفراعنة فريقي البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس.

وأراد الأهلي حامل لقب الدوري المصري التعاقد مع لاعب الشرقية للدخان السابق إلا أن العين استطاع الظفر بخدماته في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا

مهاجم ويلايتا ديشا لـ في الجول: مواجهة الزمالك مثل أي فريق آخر.. العبرة بالقتال وروح الانتصار

رسميا - تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإسباني من الموسم المقبل

منافسة شرسة على لاعب الشهر.. صلاح في مهمة صعبة أمام أجويرو وأزار

هل الفرصة ستتاح لجبر؟ مدرب وست بروميتش: سأكون غبيا لو لم أجر تغييرات على التشكيل

فيديو أهداف الخميس – الشحات يبدع وبركات يصنع وسيتي يمتع وبرشلونة يتعثر

التعليقات