مرتضى: خزينة الزمالك تعمل بشكل طبيعي.. ورسالة للأموال العامة

الخميس، 01 مارس 2018 - 15:55

كتب : مراسل في الجول

الصور من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن العمل في خزينة النادي يعمل بشكل طبيعي رغم تحفظ نيابة الأموال العامة.

وقال مرتضى في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "حرصت على متابعة سير العمل في خزينة نادي الزمالك اليوم الخميس بنفسي، والأمور تسير بشكل طبيعي دون أدنى معوقات".

وأضاف "تأكدت من صرف الرواتب وقبض الموظفين وكذلك استلام تسديد الاشتراكات بالنادي".

رئيس الزمالك واصل "أقول لرئيس نيابة الأموال العامة أنه مع الاحترام الكامل لرجال النيابة والقضاء إلا أن اللائحة الخاصة بالنادي تؤكد أن الإشراف على أي أمور مالية بالنادي تخص الجهة الإدارية فقط وليس أي جهة أخرى ".

وأكمل "في حالة اكتشاف ملاحظات من الجهة الإدارية وقتها يتم الاستعانة بالنيابة العامة والتي الأولى بها أن تحقق مع مجلس ممدوح عباس الذي أهدر مليار جنيه أموال عامة على النادي وليس التحقيق مع مجلس وفر 200 مليون جنيه في خزينة القلعة البيضاء".

مرتىض تابع "مجلس الإدارة سيذهب يوم السبت المقبل لمجلس القضاء الأعلى والنائب العام لتقديم شكوى ضد ممدوح عباس الذي ينشر على صفحته وبوسائل الإعلام قرارات وأحكام الجهات المسئولة قبل 48 ساعة من صدورها".

وأتم "اجتمعت خلال الـ48 ساعة الأخيرة مع مسئولين كبار بالدولة وحصلت على وعد بحل أزمة حسابات النادي، وأنا أشكرهم والأمن الوطني والرقابة الإدارية كذلك لتفهمهم ظروف نادي الزمالك في تلك الفترة".

كانت لجنة من 5 خبراء تابعين لنيابة الأموال العامة قد تحفظوا على خزينة نادي الزمالك أمس الأربعاء. (طالع التفاصيل)

وأعلن النادي عن تواجد 195 مليون جنيه في خزينة النادي خلال الفترة الحالية بعد قرار المجلس عدم إيداع المبالغ في البنوك بسبب الحجز على أرصدة النادي.

وغادرت اللجنة ال مقر نادي الزمالك وأعطت مهلة لمحمود خالد مدير الشؤون القانونية 15 يوما لتسلم المستندات التي طلبتها اللجنة منذ مارس 2014.

ولم تقم اللجنة بجرد الخزينة بسبب الأعمال الكثيرة في النادي، وستحضر اللجنة مرة أخرى إلى مقر النادي لجرد الخزينة، ولن يتواجد في اللجنة أي فرد من الرقابة الإدارية وسيقتصر الأمر على اللجنة المشكلة من النيابة العامة.

اقرأ أيضا

مصر تواجه الكويت وديا قبل كأس العالم

أكبر لاعب كرة قدم.. كايوتشي ميورا أتم الـ51 ومازال يسجل الأهداف

عماد النحاس لـ في الجول: لمست في طنطا الطموح.. أمامنا 7 مباريات وسنقاتل للبقاء

لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: سيتي الأقوى في أوروبا حاليا.. لديه نقاط ضعف قليلة

13 تصريحا قويا من حازم إمام.. اعتراف وحق مشروع للشناوي وحامد ومدرب ظُلم في الزمالك

الزمالك لـ في الجول: لم نفكر في ضم السعيد.. وانتقال محمد إبراهيم ومعروف للأهلي "شائعات"

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك