مشروع القرن - الأهلي - الخطيب
هنأ مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، محمود الخطيب على فوزه بمقعد رئاسة النادي في الانتخابات الأخيرة.
وصرح جوزيه خلال استضافته بقناة الأهلي: "مبروك للخطيب، فهو شخصية رائعة، عملت معها 8 سنوات".
وأضاف: "الأهلي عاد لأبنائه وجماهيره، بعدما سيطرت عليه مجموعة لم تتعامل معي بعدل".
وتابع المدرب البرتغالي: "أثق أن الأهلي سيكون أفضل في المرحلة القادمة".
واختتم: "استغل تواجدي في قناة النادي لتهنئة محمود الخطيب، لأنه لم تسنح لي الفرصة للحديث معه، وأتمنى له التوفيق".
اقرأ أيضا:
ليلة عاد فيها مروان لتسجيل الأهداف.. قطار الأهلي يعبر الداخلية بالفوز الـ14 على التوالي
كم نقطة تفصل بين الأهلي والنجمة الرابعة؟
مؤتمر البدري عن.. كيف تحسن الأهلي أمام الداخلية.. أمر إيجابي وهل يكمل الدوري بالبدلاء
الأهلي: مروان محسن من أهم مكاسب الداخلية.. ورسالة لفتحي والسعيد
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الأهلي