هيندرسون: تجربة تشيلسي والثقة ساعدا صلاح.. وتأثيره كبير على ليفربول

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 14:54

كتب : لؤي هشام

محمد صلاح - جوران هيندرسون

تجربة تشيلسي والثقة التي اكتسبها الدولي المصري بمرور الوقت كانا من أهم عوامل تألقه مع ليفربول. هكذا يرى جوردان هيندرسون قائد الفريق.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

جوردان هندرسون

النادي : ليفربول

صلاح الذي انتقل من روما إلى ليفربول الصيف الماضي، تأقلم سريعا وأصبح أفضل هدافي فريقه هذا الموسم بتسجيل 31 هدفا خلال 37 مباراة بعد تجربة سابقة غير ناجحة مع تشيلسي.

وقال هيندرسون: "صلاح لاعب رائع، أظن أن اللعب سابقا في تشيلسي ساعده لأنه عرف المتطلبات البدنية للدوري الإنجليزي".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس" "من اللحظة التي ارتبط اسمه فيها بالانتقال إلينا قلت أنه قادر على اللعب معنا، ولكن منذ مشاركته وهو أصبح أكثر قوة مع مرور الوقت".

وأشار لاعب سندرلاند السابق إلى عامل آخر ساعد الدولي المصري "الثقة التي اكتسبها لعبت دورا كبيرا والآن يلعب وهو بكامل ثقته".

وواصل حديثه "سجل الكثير من الأهداف بطرق مختلفة وتأثيره بات كبيرا على الفريق ولو واصل الأداء بنفس النهج فسيصبح أفضل لاعب بالموسم في المسابقة".

وأردف صاحب شارة القيادة "اللاعبون الكبار يمكن معرفتهم من مدى قدرتهم على التطور داخل أرض الملعب فيما يخص التحركات وما أحبه حقيقية في الثلاثي صلاح و(ساديو) ماني و(روبيرتو) فيرمينو هو أنهم لا يهتمون بمن يسجل الأهداف".

واختتم "العديد من المهاجمين أنانيين بطبعهم ولكنهم يستمتعون بالنجاح معا ويقدرون مساعدة باقي الفريق الذي يساعدهم على القيام بهذه الأشياء في الثلث الأخير من الملعب".

وسجل النجم المصري 23 هدفا يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنام.

التعليقات
قد ينال إعجابك