لماذا تفوق صلاح على "محمد إبراهيم" أفضل نجوم جيله؟

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 03:16

كتب : محمود باهي

ضياء السيد - محمد إبراهيم - محمد صلاح

يرى ضياء السيد المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب مواليد 1991، أن محمد إبراهيم لاعب الزمالك كان أفضل لاعبي هذا الجيل، الذي ضم أيضا محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال السيد خلال استضافته ببرنامج كورة كل يوم: "محمد إبراهيم كان الأفضل في هذا الجيل، ولكن للأسف حياته الكروية ارتبكت بسبب قرارات وتصرفات غير صحيحة".

وأضاف: "بعد المباراة الأولى بكأس العالم للشباب عام 2011 في كولومبيا، تحدث معي مدرب البرازيل، وأكد لي أن محمد إبراهيم لاعب من طراز عال، وكان الأفضل بين لاعبي الفريقين".

واستدرك: "ولكن محمد صلاح تحلى بالصبر والالتزام وتحمل الكثير من المتاعب التي تحتاج لكتب، ويستمع للنصائح، وكذلك يدقق في اختياراته".

وواصل: "كذلك أحمد حجازي تحمل ظروفا صعبة للغاية، لقد تعرض لقطع في الرباط الصليبي مرتين، مما أجبره على قطع احترافه في إيطاليا، ثم انطلق مجددا إلى الدوري الإنجليزي بعد موسمين مع الأهلي، وكذلك تدرج محمد النني حتى وصل إلى آرسنال".

وأردف المدرب العام السابق لمنتخب مصر: "من الضروري أن يستمع محمد إبراهيم أو أي لاعب للنصائح بعيدا عن الأمور الفنية، فالموهبة وحدها لا تكفي، مع التأكيد أنه لاعب ممميز للغاية، ولديه قدرات رائعة".

واختتم ضياء السيد: "لقد تواصل معي صحفي بجريدة ميرور منذ 3 أيام، وطالبني بترشيح مراسل صحفي يتابع محمد صلاح مع ليفربول في إنجلترا، وأكد لي أن صلاح جنن الإنجليز بما يفعله".

اقرأ أيضا:

هل يقتنص صلاح جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي في فبراير؟

عندما يسجل صلاح هدفا تحصل على "ساندوتش طعمية" مجانا

إيهاب جلال يتحدث عن سبب عدم زيادة الأهداف ضد الطلائع.. واللعب بثلاثة مدافعين

بعد فوز الزمالك.. كيف يبدو صراع الوصافة في الدوري المصري

السادس على التوالي.. الزمالك يضرب طلائع الجيش بثلاثية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك