طارق سليمان: الداخلية وإنبي طريقنا لحسم الدوري للتركيز في إفريقيا

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 13:03

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - المقاولون

شدد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بفريق الأهلي على تركيز الفريق الشديد لحسم لقب الدوري عن طريق مباراتي الداخلية وإنبي المقبلتين من أجل التركيز في إفريقيا.

وأكد سليمان أن الفترة المقبلة من عمر المنافسة المحلية مهمة وتتطلب المزيد من التركيز سواء للجهاز الفني واللاعبين من أجل الاستعداد بقوة للبطولة الإفريقية.

وكشف سليمان عن الجلسة التي جمعت الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري مع اللاعبين وأكد خلالها للجميع أهمية المباريات الأربع المقبلة محليا وإفريقيا لاستكمال مسيرة الفريق بالشكل الناجح.

وأوضح مدرب حراس الأهلي أن البدري شدد على ضرورة تحقيق الفوز والتعامل بجدية مع مباراتي الداخلية وانبي من أجل حسم لقب الدوري مما يساعد الفريق بشكل عام على التركيز في المنافسة الإفريقية مبكرا بعيدا عن أية ضغوط محلية وهو الحديث الذي استوعبه جميع اللاعبين علما بأن الأهلي سوف يستهل مشواره الإفريقي أمام مونانا الجابوني ذهابا وإيابا وتقام مباراة الذهاب يوم 6 مارس المقبل.

وأتم سليمان حديثه بالتأكيد على أهمية وصعوبة مباراة الداخلية المقبلة باعتبارها خطوة مهمة للغاية على طريق حسم لقب الدوري المحلي مبديا سعادته بالروح التنافسية بين الحراس الثلاثة خلال الفترة الماضية.

وشدد طارق سليمان على جدية استعدادات وتدريبات الحراس الثلاثة بالأهلي خلال المرحلة الماضية التي انعكست على مستوى الحارس محمد الشناوي الذي يشارك بصفة مستمرة وتؤكد أيضا جاهزية كل من شريف إكرامي وعلي لطفي للمشاركة في المباريات في أي وقت يطلب منهما.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

طالع أيضا:

"إيهاب جلال حقق إنجازا غائبا منذ 20 سنة في ملعب ديتشا"

الأهلي: الحكم محمد فاروق لم يتحل باللعب النظيف في مباراة الإنتاج

الإسماعيلي يرحب بعودة شيكابالا

الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراة مونانا الجابوني

فرج عامر غاضب من تفاوض الزمالك مع ثنائي سموحة

الأسيوطي يحدد ثمن مهند لاشين.. "أمامه 10 سنوات ليس مبلغا كبيرا"

التعليقات