حوار في الجول - إبراهيما نداي يتحدث عن الانضمام إلى الأهلي أو الزمالك.. ورحيل محمد شريف

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 12:53

كتب : حامد وجدي

إبراهيما نداي

"قررت العودة لختام الموسم بشكل أفضل". هكذا بدأ إبراهيما نداي جناح وادي دجلة حديثه مع FilGoal.com حول عودته من فترة الإعارة القصيرة، إذ أنه رحل في أغسطس وعاد في يناير.

عاد الجناح الأيسر السنغالي إلى دجلة بعد فترة إعارة دامت نصف موسم مع فريقه إرجوتيليس اليوناني. خاض خلالها 11 مباراة وسجل هدفا.

بدأ نداي حديثه مع FilGoal.com قائلا: "قررت العودة إلى دجلة لختام الموسم الحالي بشكل أفضل والانتقال إلى فريق جديد بداية من الموسم المقبل".

وواصل "لا أمتلك عرضا الآن لكنني أسعى للانضمام إلى فريق خارج مصر بنهاية الموسم".

وأكمل "لم أتلق أي اتصالات من الأهلي أو الزمالك وأي لاعب يتمنى اللعب بقميصهما".

وأضاف "لو جاء إلي عرض من الأهلي والزمالك في نفس الوقت؟ سأنضم إلى الفريق الذي يحتاجني وأخوض فيه المباريات بشكل أساسي لن أذهب للجلوس على مقاعد البدلاء".

صاحب الـ19 عاما شارك مع دجلة منذ عودته من الإعارة في 5 مباريات بالدوري المصري سجل خلالها 3 أهداف وفاز فريقه في 3 مواجهات وخسر مواجهتين.

وعلق الجناح السنغالي على رحيل زميله السابق محمد شريف إلى الأهلي خلال شهر يناير الماضي قائلا: "لو كنت محمد شريف لما انضممت إلى الأهلي في شهر يناير، أنتظر حتى نهاية الموسم لكي أشارك بشكل أساسي مع فريقي ثم انضم في بداية موسم جديد، وفي هذه الحالة سأصبح عنصرا أساسيا، خاصة وأن الأهلي يضم عناصر كثيرة في نفس المركز".

وكان الأهلي قد ضم محمد شريف خلال شهر يناير الماضي بعقد يمتد لـ4 مواسم ونصف.

وتطرق نداي للحديث عن موقف فريقه في جدول الترتيب قائلا: "هدف الجميع هو البقاء في الدوري وهو أمر إلزامي بالنسبة لنا كلاعبين ونحن قادرين على فعل ذلك إن شاء الله".

ويحتل دجلة المركز الـ15 في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن أول مراكز الهبوط التي يحتلها طنطا.

وتحدث لاعب وادي دجلة عن تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا من الكاف لعام 2017 قائلا: "صلاح يستحق التتويج بلقب الأفضل في إفريقيا فقد حقق أشياء مذهلة ولا أحد في القارة حقق ما فعله، فهو نجح في إحداث طفرة سواء للاعبين المصريين أو للقارة ككل، وهو ضمن أفضل اللاعبين في العالم حاليا".

وأتم نداي حديثه مع FilGoal.com حول فرص منتخب السنغال في كأس العالم قائلا: "نمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ومجموعتنا سهلة نسبيا، والمنتخب السنغالي سيتواجد في ربع نهائي كأس العالم بروسيا ونحن قادرون على تحقيق هذا الإنجاز".

ويقع المنتخب السنغالي ضمن المجموعة الثامنة التي تضم بولندا وكولومبيا واليابان. ويخوض أولى مواجهاته يوم 19 يونيو ضد بولندا.

ويستعد وادي دجلة لمواجهة الرجاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري يوم الخميس.

التعليقات
قد ينال إعجابك