سلة – ريمونتادا الزمالك تهزم الأهلي وتشعل صدارة مجموعتهما بدوري السوبر

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 23:51

كتب : شادي نبيل

سلة الزمالك

أقتنص رجال كرة السلة بنادي الزمالك فوزا هاما على منافسه الأهلي بالجولة الثالثة من الدورة المجمعة الأولى للدور نصف النهائي من دوري السوبر بنتيجة 71-75 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

بدأ الزمالك بتسجيل أول نقطتين في المباراة عن طريق عمر هشام وزاد الفريق الفارق إلى 4-0 لكن لاعبو القلعة الحمراء بدأوا في دخول اللقاء ونجحوا في تسجيل 7 نقاط متتالية وبقى الفارق في صالح الأهلي وحاول ابناء ميت عقبة تقليص الفارق لينتهي الربع الأول بتفوق الأحمر 13-10.

وسيطر الأهلي على بداية الربع الثاني وأتسع الفارق قبل نهايته بثلاث دقائق ليصبح 32-21 وحافظ الفريق على الفارق حتى نهاية الربع الثاني والشوط الأول بتقدم الأهلي 37-26.

ومع بداية الفترة الثالثة، اتسع الفارق بين الفريقين بعد مرور 3 دقائق ليصل 12 نقطة وحاول لاعبو الزمالك تقليص الفارق في محاولة اللحاق بالأهلي لكن الفارق ظل كما هو حتى نهاية الربع الثالث 57-45.

وانتفض رجال الزمالك خلال الربع الأخير من اللقاء ونجحوا في تقليص الفارق حتى ادركوا التعادل للمرة الأولى في المباراة 60-60، ثم استمر اللقاء سجال بين الفريقين حتى تقدم ابناء ميت عقبة مع الثلاث دقائق الأخيرة ونجحوا في الحفاظ على التقدم ليحسموا اللقاء لصالحهم 75-71 بعد التأخر خلال معظم فترات للمباراة.

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 17 نقطة في صدارة المجموعة الثانية للدور نصف النهائي ويتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 16 في المركز الثالث.

ويلتقي الأهلي في مواجهة سموحة بختام لقاءات الدورة المجمعة الأولى في الثامنة مساء الغد على أن يقام في السادسة لقاء الزمالك والجيش على صالة الشباب والرياضة بمدينة السادس من اكتوبر.

وقرر الاتحاد المصري لكرة السلة إقامة الدورة المجمعة الثانية للمجموعة ذاتها أيام 7,8,10,11 من مارس القادم بالإسكندرية.

وتقام الدورة المجمعة الأولى من الدور النهائي لتحديد الفرق من الأول حتى الثامن أيام 14,15,17,18 من أبريل القادم بالإسكندرية على أن تُلعب الدورة الثانية بالقاهرة أيام 24,25,27,28 للشهر ذاته.

التعليقات

قد ينال إعجابك