ديل بييرو: يوفنتوس يستطيع التأهل لربع نهائي الأبطال

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 17:22

كتب : مايكل فارس

يوفنتوس - توتنام

يثق أليساندرو ديل بييرو أيقونة يوفنتوس السابق في قدرة الفريق على التأهل إلى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا وأشاد بالمستوى الذي يقدمه الأرجنتيني باولو ديبالا مع النادي وذلك في تصريحات لشبكة سكاي سبورت.

وصرح مهاجم السيدة العجوز السابق قائلا:"أعتقد أن يوفنتوس بإمكانه تكرار العشر دقائق الأولى من لقاء الذهاب، ويمبلي ملعب رائع وستكون الأجواء جنونية هناك. يتعين على الفريق ألا يكون رحيما بالمنافس كما فعل في بداية المباراة الأولى".

وتابع "أعتقد أن يوفنتوس لم يتوقع العودة القوية لتوتنام، لكنه قادر على الانتصار في لندن، سيكون الخروج أمام توتنام في هذال الدور مخيبا للآمال، أعتقد أن توتنام لن يتوج بدوري الأبطال ولذلك أُرشح يوفنتوس للتأهل".

وفرط يوفنتوس في تقدمه ذهابا على سبيرز ليتعادل 2-2 ويصبح مطالبا بالتسجيل في لقاء الإياب من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم 7 مارس المقبل.

وبسؤاله عن المستوى الذي يقدمه ديبالا مع البيانكونيري أجاب "يمتلك قدرات كبيرة للغاية، هو مثال للاعب رقم 10 الحقيقي، يستطيع الربط بين الهجوم وخط الوسط".

وغاب ديبالا عن مباريات يوفنتوس الأخيرة بسبب الإصابة قبل أن يعود للمشاركة كبديل في الدربي أمام تورينو حين انتصر البيانكونيري بهدف دون رد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك