جاتوزو: سببان أحدثا الفارق ضد روما.. وسنتسلح بخوذتنا لمعركتي إنتر وأرسنال

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 14:22

كتب : مايكل فارس

جاتوزو

قال جينارو جاتوزو مدرب ميلان إن الفارق بين فريقه وروما ظهر خلال اللقاء لسببين، موضحا أن كتيبة الروسونيري أهدرت نقاطا سهلة ضد بينفينتو. وذلك في تصريحاته لإذاعة "ميدياست" الإيطالية.

وصرح المدرب عقب المباراة قائلا: "يوجد ترابط قوي بيني وبين اللاعبين وأنا أحب ذلك، المباراة كانت صعبة للغاية، لقد عانينا كثيرا في الشوط الأول وفي الثاني غيرنا طريقة اللعب بحثا عن حلول جديدة".

وتابع: "روما فريق جيد جدا وأعتقد أنه صعب المباراة علينا كثيرا روما لذلك توجب علينا القتال للفوز بهذا اللقاء".

ونجح ميلان في الفوز بنتيجة 2-0 ضد روما ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي يوم الأحد.

وعن البداية المتعثرة له مع ميلان قال: "نعم كان بالإمكان الظهور بمستوى أفضل هذا الموسم وفي بداية ولايتي هنا أيضا لقد أضعنا نقاطا سهلة أمام بينفينتو".

وتعادل ميلان خلال شهر ديسمبر الماضي مع بينفينتو بنتيجة 2-2 في الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالي. ويتواجه الفريقان مجددا يوم 22 أبريل المقبل.

وأكمل "لا أعتقد أن الجودة هي التي أحدثت الفارق ضد روما لأن الفريق دائما يمتلكها، الفارق ظهر بسبب الإصرار والعمل الجماعي".

وأضاف "لقد كنا نمطيين في الشوط الأول ولعبنا بشكل متوقع كثيرا وهذا الأمر لم يعجبني، أفضل الاعتماد على الأجنحة وصعود الظهيرين للمساندة، لقد ساهم فرانك كيسي في هدف كالابريا الثاني عندما تقدم للأمام مساعدا في خلق المساحة".

وواصل "أنا مدرب يحب أن يدخل اللاعبين إلى الصندوق ويقوموا بتحركات فعالة سواء بالكرة أو بدونها، وأريد أن أشيد بالدفاع، لأننا تمركزنا جيدا وكنا متحدين، أنا سعيد جدا بذلك".

ويستعد ميلان لملاقاة لاتسيو في عودة نصف نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء القادم، حيث انتهت نتيجة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب سان سيرو.

وتحدث المدرب الأيطالي عن المباراة المنتظرة أمام لاتسيو قال: "أمامنا مباراة مهمة جداً يوم الأربعاء القادم وهدف نسعى لتحقيقه، عندما نصل لنهائي كأس إيطاليا يمكننا التفكير في المباريات القادمة سواء إنتر أو أرسنال".

وسيواجه ميلان نظيره أرسنال في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي في الثامن من شهر مارس القادم.

وتحدث المدرب صاحب الـ40 عاما عن مواجهة أرسنال قائلا: "لقد خسر اليوم بثلاثية، لكننا لسنا مانشستر سيتي، يجب التسلح بخوذتنا للدخول إلى المعركة".

وفاز الروسونيري بـ 12 مباراة حتى الآن تحت قيادة جاتوزو، مقلصا الفارق بينه وبين غريمه التقليدي إنتر صاحب المركز الرابع إلى سبع نقاط وسيلتقي الفريقان في دربي مدينة ميلانو الأسبوع المقبل.

التعليقات