المقاصة لـ في الجول: سنضم أنطوي بشكل نهائي خلال أسبوعين

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 14:18

كتب : حامد وجدي

جون أنطوي - محمد عبد السلام

كشف مصدر من داخل إدارة نادي مصر للمقاصة عن نية النادي دفع 600 ألف دولار قيمة شراء الغاني جون أنطوي من الأهلي بصفة نهائية خلال أسبوعين.

وقال المصدر لـFilGoal.com: "سيتم إرسال طلب للنادي الأهلي لضم أنطوي، بعدها إيداع 600 ألف دولار في اتحاد الكرة خلال أسبوعين".

وتابع "لدينا الحق في ذلك بموجب مجلس الإدارة العقد ثلاثي تم بين محمود طاهر رئيس الأهلي السابق ومحمد عبد السلام رئيس المقاصة وجون أنطوي بشراء اللاعب نهائيا في حال دفع 600 ألف دولار".

ثم أضاف "كما قلنا لن نبيع أنطوي نهائيا داخل مصر فلا يوجد ناد في مصر قادر على دفع المبلغ المالي الذي سنطلبه، وقد يتم تسويقة في الخليج".

ويلعب المهاجم الغاني جون أنطوي معارا من الأهلي للمقاصة من بداية عام 2017.

كان مصر للمقاصة قد أعلن في بيان رسمي قراره بتفعيل بند شراء جون أنطوي من الأهلي رسميا مقابل 600 ألف دولار وعدم بيعه للزمالك. (طالع بيان المقاصة)

ورد عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي بتصريحات لـ FilGoal.com بأن المقاصة لا يحق له ذلك بسبب صيغة العقد. (طالع التفاصيل)

صاحب الـ25 عاما شارك مع مصر للمقاصة في 18 مباراة هذا الموسم بين الدوري والكأس، سجل فيهم 12 هدفا وصنع 4 آخرين يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب صدارة هدافي الدوري رغم غيابه عن المباريات الأخيرة للإصابة.

اللاعب الغاني قدم إلى مصر في 2012 عبر بوابة نادي الإسماعيلي قادما من فريق إليفين وايس الغاني، ولعب مع الدراويش ثلاثة مواسم قبل أن ينتقل إلى الشباب السعودي في 2015 ومن الدوري السعودي عاد لمصر مرة أخرى مع بداية موسم 2015/2016 إلى النادي الأهلي.

وسبق لجون أنطوي أن انضم لمنتخب غانا في معسكر شهر نوفمبر الماضي لمواجهة منتخب مصر، لكنه لم يشارك في اللقاء.

التعليقات