طبيب الأهلي يعلن موعد عودة حمودي

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 12:45

كتب : أحمد الخولي

أحمد حمودي - الأهلي - الاتحاد

كشف خالد محمود طبيب الأهلي عن أن أحمد حمودي جناح الفريق يحتاج 10 أيام بشكل مبدئي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أحمد حمودي

النادي : بيراميدز

عبد الله السعيد

النادي : بيراميدز

شريف إكرامي

النادي : بيراميدز

وتعرض حمودي للإصابة بالتواء في الكاحل بعد تسجيل هدف الأهلي الأول في الفوز على الإنتاج الحربي يوم السبت في الجولة الـ26 من الدوري المصري.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن حمودي يعاني من كدمات وجزع في الأنكل، وسوف يبدأ في تنفيذ برنامجه العلاجي عقب زوال الورم الذي يعاني منه، ويحتاج 10 أيام بشكل مبدئي للعودة للمشاركة في التدريبات.

ويخضع حمودي لجلسات علاج طبيعي في الفترة الحالية، وتأكد غيابه عن مواجهة الداخلية التي ستقام يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ27 من بطولة الدوري.

في نفس الإطار، يخضع عبد الله السعيد وسعد الدين سمير لبرنامج تأهيلي مكثف، حيث يؤدي الثنائي تدريباته على فترتين لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا ملحوظا في حالة السعيد الذي بدأ مرحلة الركض والتأهيل في أرض الملعب، فيما غاب سعد عن مباراة الإنتاج الحربي للإيقاف وتعرض لنزلة برد أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويشكو السعيد من شد في العضلة الخلفية وحصل على راحة فى الفترة الأخيرة بتعليمات طبية ليغيب عن مباراتي النصر والإنتاج الحربي، ويستمر غيابه ضد الداخلية.

فيما يعود شريف إكرامي حارس الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

واشتكى إكرامي من آلام الأسنان، وغاب عن تدريبات فريقه أمس بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني.

ويواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الداخلية.

التعليقات
قد ينال إعجابك