صلاح عاشور: لست نادما على اللعب للزمالك .. والمقاصة قادم
الإثنين، 26 فبراير 2018 - 12:27
كتب : محمود باهي
توقيع صلاح عاشور وأحمد مجدي على عقود الانتقال للمقاصة
أكد صلاح عاشور مهاجم مصر للمقاصة أنه يعتز بالفترة القصيرة التي لعب خلالها للزمالك لمدة أشهر قليلة بداية الموسم الجاري.
وصرح عاشور عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "الزمالك ناد كبير، أي لاعب يتمنى اللعب له، لم أندم يوما ما على هذه التجربة بل استفدت منها كثيرا".
وأضاف: "الزمالك لابد أن يكون منافسا على كل البطولات وأتمنى له التوفيق تحت قيادة إيهاب جلال، ولكنه صفحة وانتهت بالنسبة لي، وأركز حاليا مع المقاصة الذي وقعت له لعامين ونصف".
وشارك صلاح عاشور في ست مباريات سجل خلالها هدفا وصنع آخر وذلك لمدة 233 دقيقة فقط مع الزمالك.
وتابع: "طلعت يوسف المدير الفني يحاول إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا، وحققنا بداية جيدة معه في بطولة الدوري".
وأتم: "المقاصة قادم، أمامنا 10 مباريات نحاول تجميع النقاط بها، لأن المركز الحالي لا يليق بإمكانيات هذا النادي".
ويحتل المقاصة المركز الـ13 في الدوري بـ29 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مصر للمقاصة
الزمالك