الأهلي يعلنها: قدمنا عرضا ماليا هو الأعلى للثنائي السعيد وفتحي من أجل التجديد

الأحد، 25 فبراير 2018 - 19:49

كتب : FilGoal

الاهلى السعيد فتحي

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تقديم النادي لعرض وصفه بـ"الأعلى ماليا" للثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد من أجل تجديد عقدهما مع المارد الأحمر.

وقال عبد الحفيظ: "الأهلي قدم عرضا ماليا هو الأعلى للسعيد وفتحي بما يتماشى مع نجومية السعيد وفتحي ومكانتهما، أسوة بزملائهما نجوم الفريق".

وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي "لا يمكن الحديث عن مزايا أو تفاصيل العرض لأنه شأن داخلي".

وتابع "العرض هو تقدير نابع من قيمة اللاعبين الفنية وتاريخهما مع الأهلي وعطائهما المميز طوال فترة تواجدهما داخل صفوف الفريق".

وأكمل حديثه قائلا: "فتحي والسعيد يستحقان هذا التقدير الأدبي والمادي، خاصة أن إدارة الأهلي حريصة على استمرار الثنائي وعدم التفريط بأي لاعب منهما".

ودخل الأهلي في وقت سابق في مفاوضات مع السعيد وفتحي من أجل تجديد عقدهما، ونشر موقع النادي الأحمر بيانا يطالب فيه محمود الخطيب اللاعبين بحسم موقفهما من الاستمرار مع الفريق. ( اقرأ أكثر )

وينتهي عقد السعيد وفتحي مع الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي في وقت سابق عن ملف التجديد قائلا: " "نعمل دائما بهدوء في الأهلي، ولا نبحث عن جلسة أو خبر جديد كل يوم والإعلان يكون بوصولنا لاتفاق رسمي".

وأشار " من الممكن أن نصل لاتفاق قريبا وحتى إذا لم يحدث ذلك سنظل نتعامل بنفس الهدوء والثبات ولن توجد أزمة لأننا نتحدث عن لاعبين يحبان الأهلي ولهما تاريخ كبير معه مع احترام كافة وجهات النظر". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

خبر في الجول – وادي دجلة يتحرك لضم محمد حسن نهائيا من البلدية

كم هدفا يحتاج الأهلي لمعادلة الرقم القياسي لأقوى هجوم في تاريخ الدوري؟

أسطورة ليفربول يضع خطة النصر لأرسنال: افعلوها على طريقتنا ضد سيتي

بالأرقام - باستبعاد كوتينيو.. ثلاثي ليفربول بقيادة صلاح ينقصه هدفا لمعادلة فترة سواريز

السيد فريد لـ في الجول: تخطيت 100 مباراة مع سموحة.. وفريقي ليس أقل من الأهلي والزمالك

الأهلي يكشف عن تشخيص إصابة حمودي

التعليقات