بثلاث ركلات ثابتة.. المصري يهزم المقاولون ويقترب من الزمالك والإسماعيلي

الأحد، 25 فبراير 2018 - 19:29

كتب : أحمد العريان

كوفي يحتفل بهدف المصري الثاني في المقاولون

تأخر المصري أمام المقاولون العرب، لكنهم عادوا وانتصروا على الذئاب بهدفين مقابل هدف ليقتربوا من المركز الثاني.

فاز المصري على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري المصري.

تقدم المقاولون العرب مبكرا في الدقيقة السادسة من كرة ركنية، حولها إسلام فؤاد برأسه، وتابعها محمود فتح الله في مرمى أحمد مسعود.

المصري دخل أجواء المباراة بعد الهدف، وبدأت الخطورة في الدقيقة الثامنة من كرة ثابتة نفذها عمرو موسى داخل المنطقة، وكاد مدافع المقاولون أن يسكنها مرماه بالخطأ، لكن اصطدمت بالعارضة وتحولت لركنية.

إسلام سري انطلق ومر بشكل رائع في الدقيقة الـ18 وأرسل عرضية مرت فوق محمود أبو السعود حارس المقاولون، لكن رامي عادل أنقذها وحولها إلى ركنية قبل رأس أحمد جمعة.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمصري في الدقيقة الـ21 بعد عرقلة لعبد اللطيف جريندو داخل المنطقة، لينفذها أحمد شكري بنجاح مسجلا هدف التعادل للفريق البورسعيدي.

المقاولون العرب كاد يتقدم من جديد في الدقيقة الـ23 برأسية من جدو، لكن أحمد مسعود حولها إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في شوط المباراة الثاني، صوب عمرو موسى كرة مخادعة في الدقيقة الـ49 كاد يخطيء أبو السعود التعامل معها، لكنها مرت بجانب القائم.

وتعرض أحمد مسعود حارس المصري لإصابة قوية في الدقيقة الـ50 بعدما سدد إسلام فؤاد رأسه بدلا من الكرة، لتسيل الدماء من حارس المصري ويتوقف اللقاء لـ12 دقيقة.

وسجل المصري الهدف الثاني في الدقيقة الـ64 من جملة رائعة لكرة ثابتة نفذها شكري سريعا إلى إسلام عيسى الذي أرسل عرضية بوجه القدم الخارجي، وقابلها كوفي برأسية في المرمى.

وأشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه إسلام فؤاد لاعب المقاولون في الدقيقة الـ91 بعما تلقى الإنذار الثاني بعد تدخل على إسلام عيسى.

وحاول محمد عودة العودة في اللقاء، فأشرك حسام باولو في الدقيقة الـ92 بدلا من أحمد علي ظهير أيمن الفريق، وفي نفس التوقيت أجرى حسام حسن تبديله الأول بنزول أحمد عبد الموجود بدلا من أحمد شكري، لكن محمد عودة نفسه تعرض للطرد في الدقيقة الـ94 بسبب الاعتراض على الحكم.

وشارك أريستيد بانسيه بدلا من أحمد جمعة في الدقيقة الـ100، ليحتفظ المهاجم البوركيني بالكرة في منتصف ملعب المقاولون العرب، وينتهي اللقاء بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

فوز المصري رفع رصيده للنقطة الـ45 في المركز الرابع، وبفارق نقطتين عن الإسماعيلي في المركز الثالث وثلاث نقاط عن الزمالك في المركز الثاني، لكن المصري يملك مباراتين مؤجلتين.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ35 في المركز الثامن.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – وادي دجلة يتحرك لضم محمد حسن نهائيا من البلدية

كم هدفا يحتاج الأهلي لمعادلة الرقم القياسي لأقوى هجوم في تاريخ الدوري؟

أسطورة ليفربول يضع خطة النصر لأرسنال: افعلوها على طريقتنا ضد سيتي

بالأرقام - باستبعاد كوتينيو.. ثلاثي ليفربول بقيادة صلاح ينقصه هدفا لمعادلة فترة سواريز

السيد فريد لـ في الجول: تخطيت 100 مباراة مع سموحة.. وفريقي ليس أقل من الأهلي والزمالك

الأهلي يكشف عن تشخيص إصابة حمودي

التعليقات