بالفيديو – "النمر الأسود" يقتنص الفوز ليونايتد ضد تشيلسي

الأحد، 25 فبراير 2018 - 18:18

كتب : إسلام مجدي

بوجبا - لينجارد

اقتنص مانشستر يونايتد الفوز على حساب ضيفه تشيلسي بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

جيسي لينجارد جناح الشياطين الحمر شارك كبديل وبعد 11 دقيقة من مشاركته سجل هدف الفوز واحتفل على طريقة "تشالا" أو Black Panther بطل مارفيل الشهير كتحية احترام.

بداية المباراة كانت قوية للغاية من طرف تشيلسي إذ أن ألفارو موراتا مهاجمه كاد أن يحرز هدف التقدم للزرق في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول بعد عرضية من ماركوس ألونسو حالت العارضة بينها وبين المرمى. وأكملها إدين أزار لكن ديفيد دي خيا تألق وزاد عن مرماه.

ولم تدم النتيجة سلبية طويلا، إذ أن ويليان نجح في قيادة هجمة مرتدة سريعة ضد يونايتد بعدما خطف الكرة من بول بوجبا، لينطلق بها ثم يمررها إلى أزار الذي يعيدها إليه بدوره كل هذا ودفاع يونايتد غائب تماما عن المشهد ليسجل البرازيلي هدف التقدم بكل أريحية في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

تقدم تشيلسي دام لـ7 دقائق فقط، إذ أن يونايتد نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الـ39 من عمر الشوط الأول. سجل روميلو لوكاكو لأول مرة في تاريخه ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتناقل ثلاثي مانشستر يونايتد الهجومي المكون من أليكسيس سانشيز وأنطوني مارسيال ولوكاكو الكرة في الدقيقة الـ39 من عمر الشوط الأول ليمررها أليكسيس سانشيز إلى أنطوني مارسيال لتصل إلى لوكاكو الذي يسكنها شباك ثيبو كورتوا ببراعة.

واستمر التعادل في الشوط الثاني لفترة طويلة، وكاد لوكاكو أن يسجل الهدف الثاني من مقصية رائعة في الدقيقة 67 من عمر اللقاء بعد تمريرة ممتازة من سانشيز لكن تألق ثيبو كورتوا حال بين الكرة والشباك وحولها إلى ركنية مرت بسلام على تشيلسي.

وشارك جيسي لينجارد بدلا من مارسيال في الدقيقة 64 وبعد 11 دقيقة نجح في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية من لوكاكو أحد نجوم اللقاء ليكسنها "النمر الأسود" في شباك الزرق برأسه.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 59 نقطة في المركز الثاني بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول ونقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن توتنام صاحب المركز الرابع.

التعليقات