مؤمن زكريا يشارك في انتفاضة أهلي جدة وعبور مثير لنصف نهائي كأس خادم الحرمين

السبت، 24 فبراير 2018 - 20:28

كتب : Filgoal Editor

مؤمن زكريا

أهلي جدة تأخر مرة فتعادل ثم تأخر مجددا فنجح في التعادل قبل أن يقلب الطاولة بركلات الترجيح ويعبر إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح أهلي جدة في الانتصار على الفيحاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة المقامة في ربع نهائي الكأس.

وشارك محترفنا المصري مؤمن زكريا في اللقاء بشكل أساسي قبل أن يخرج في الدقيقة 66 ليشارك بدلا منه صالح آل جمعان العمري.

وتقدم الفيحاء بالدقيقة 22 عن طريق الأرجنتيني جوناثان جوميز من تسديدة أرضية قوية للغاية سكنت الجانب الأيمن لمرمى فريق الأهلي.

البديل صالح العمري نجح في تسجيل هدف التعادل قبل 5 دقائق من النهاية بعد أن استغل خطأ من دفاع الفيحاء وسدد كرة قوية سكنت مرمى أصحاب الأرض لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول عاد الفيحاء للتقدم بالدقيقة 100 عن طريق الكولومبي دانيلو أسبريا بعد أن تابع تسديدة روني فيرنانديز ليضع الكرة فى المرمى معلنا عن الهدف الثاني.

معادلة الراقي للنتيجة لم تتأخر كثيرا إذ نجح عبد الفتاح العسيري في تسجيل التعادل بالدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الثاني بعد اختراق رائع لمنطقة جزاء الفيحاء وتسديدة قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 111 تعرض لاعب أهلي جدة عقيل الصبحي للطرد عقب حصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد تدخل عنيف على لاعب الفيحاء.

وبعد ذلك استمر التعادل لتتجه المباراة إلى ركلات الجزاء التي حسمها الراقي لصالحه بنتيجة 4-3 بعدما كان متأخرا بهدفين لهدف خلالها.

وسينتظر الأهلي الفائز من لقاء القادسية والفيصلي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا صالح جمعة، لمواجهته في نصف النهائي.

فيما كان طرفا المواجهة الأخرى بنصف النهائي الاتحاد الذي يضم محمود كهربا والقادسية.

التعليقات
قد ينال إعجابك