رافينيا: سواريز وميسي ساعداني على قرار الانتقال إلى إنتر

السبت، 24 فبراير 2018 - 15:34

كتب : لؤي هشام

رافينيا - إنتر

قرار الانتقال إلى صفوف إنتر الإيطالي لم يكن سهلا حسمه على البرازيلي رافينيا ألكانتارا ولكن بمساعدة ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز كان اتخاذ القرار أكثر سهولة.

رافينيا ألكانتارا

النادي : العربي

لويس سواريز

النادي : إنتر ميامي

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

رافينيا انتقل خلال سوق الانتقالات الشتوية بيناير إلى صفوف إنتر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 30 مليون إسترليني.

وقال اللاعب الذي شارك مع بارسا في مباراة وحيدة هذا الموسم قبل رحيله: "ميسي أخبرني أن أذهب إلى نادي كبير، وفي يناير تحدثت معه ومع سواريز كذلك وهم شرحوا لي أنني سأذهب إلى فريق كبير ونادي عريق".

وأضاف لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "كنت سأجن من التفكير بشأن أدريانو والظاهرة رونالدو (ارتديا قميص الأفاعي)".

وأوضح "لم أت إلى هنا من أجل التعافي من إصابتي والحصول على فرصة مشاركة ثم العودة لبرشلونة بل آمل في البقاء".

وشارك رافينيا حتى الآن مع فريق المدرب لوتشيانو سباليتي في 4 مباريات أتت جميعها كبديل، وعلى الرغم من ذلك يصر على أنه قادر على اللعب لدقائق أكبر.

وقال: "أشعر أنني بخير، أجد الإيقاع المناسب وأحلو التأقلم على الكرة الإيطالية، سعيد بحالتي، وأتطلع إلى مواجهة الدربي أمام ميلان".

وظهر شغفه تجاه تلك المواجهة "هذا النوع من المباريات الكل يعرفه، إنها مثل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة أو بوكا جونيورز وريفير بليت وأريد حقا الفوز بهذا الدربي".

التعليقات