صلاح: ألعب بحرية مع كلوب.. وتعلمت الكثير في تشيلسي

السبت، 24 فبراير 2018 - 14:26

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - ساوثامبتون

أعرب محمد صلاح نجم ليفربول عن سعادته وشعوره بالراحة في صفوف النادي الإنجليزي مشيدا بمدربه يورجن كلوب الذي ساهم كثيرا في تطوره.

واسترجع النجم المصري ذكريات تجربته الأولى في إنجلترا مع نادي تشيلسي وتحدث عن حتمية تأهل الريدز إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال صاحب الـ25 عاما في مقابلة حصرية مع برنامج سوكر ساترداي الذي يبث في قناة سكاي سبورتس:"لابد أن ننهي الدوري في أحد المراكز الأربعة الأولى، هذا ليس خيارا، علينا العمل بقوة والقتال من أجل ذلك. لدينا لاعبون رائعون، مدرب رائع وجمهور جميل، الكل يستحق ذلك".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري برصيد 54 نقطة خلف مانشستر يونايتد (56) ومانشستر سيتي (62) وذلك بعد انقضاء 27 جولة.

وواصل نجم روما السابق "الأجواء رائعة في أنفيلد، عندما واجهت ليفربول من 4 سنوات قلت لنفسي لابد أن ألعب هنا يوما. منذ اليوم الأول وأشعر بمساندة وحب الجميع، علي تقديم كل ما عندي لكي أجعل الجمهور سعيدا. أشعر بالسعادة لسماع الجمهور يغني لي في كل مباراة".

لعب صلاح عاما في تشيلسي لم يحصل فيه على الفرصة الكافية تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، رحل إلى فيورنتينا ثم تألق مع روما قبل أن ينتقل إلى ليفربول الصيف الماضي.

بات الآن أحد أبرز النجوم في القارة العجوز وليس إنجلترا فقط.

واستمر هداف الجيل الحالي للفراعنة "أردت العودة لإنجلترا منذ أن غادرت الدوري، أحب البطولة هنا وأستمتع بكرة القدم. لم تسنح لي الفرصة للعب في تشيلسي، لكن هنا أحاول إظهار ما يمكنني فعله. تعلمت الكثير في تشيلسي صراحة، لم يكن وقتا سهلا علي".

الانفجار

صلاح هو هداف ليفربول هذا الموسم بتسجيله لـ30 هدفا حتى الآن منها 22 في الدوري جعلته الثاني في ترتيب الهدافين خلف هاري كين مهاجم توتنام صاحب الـ23 هدفا.

يواصل صلاح "نغير الطريقة في كل مباراة، أحيانا ألعب كمهاجم ثان، أحيانا في اليمين وأحيانا في اليسار. كلوب ساعدني على التطور وأن أقوم بما أفعله الآن، لذا أنا سعيد بذلك. لدي الحرية لأقوم بأي شيء في الملعب لكننا 11 لاعبا، لذا علي أن أدافع وأقوم بواجبي".

وأتم أفضل لاعبي إفريقيا "دائما أبدأ في اليمين ويتغير الأمر وسط المباراة. أحيانا نلعب بطريقة 4-4-1-1 وأحيانا 4-4-2، ألعب كمهاجم ثان أو كمهاجم صريح. لذا الأمر يعتمد على المباراة وما يريده المدرب".

ويستضيف ليفربول فريق وست هام يونايتد يوم السبت في الجولة 28 من الدوري ويهدف صلاح إلى التسجيل مجددا ليواصل مطاردة كين.

اقرأ أيضا

نانا بوكو لـ في الجول: مازلت أشعر بالألم وكشف طبي يحدد مشاركتي أمام الطلائع

جلال يعلق على "ضعف معدل الزمالك البدني" ويستشهد بطارق حامد للدلالة على الاستحواذ

إيهاب جلال: غياب محمد إبراهيم سببه فني بحت.. لقد تم قيده في الكونفدرالية

جمهور هال سيتي يغرق ملعبه بكرات التنس اعتراضا على قرار المالك المصري بتغيير اسم الفريق

عبد الرحيم محمد: مرتضى يتصل بكل ناد أقوده ليطلب إقالتي.. والجميع استهزأ بطلباته

التعليقات