منتخبا تنس الطاولة رجال وسيدات يودعان كأس العالم للفرق

الجمعة، 23 فبراير 2018 - 16:36

كتب : شادي نبيل

منتخب مصر رجال - تنس طاولة

تلقى منتخب مصر لرجال تنس الطاولة الهزيمة الثانية على التوالي أمام منتخب إنجلترا مستضيف البطولة 0-3 في ختام لقاءات الفريقين بالمجموعة الثانية لكأس العالم للفرق والمقامة حتى الخامس والعشرين من فبراير الجاري بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وخسر الزوجي السيد لاشين وأحمد صالح اللقاء الأول في المباراة أمام صامويل واكر وبول درينكهال 1-3 قبل أن يخسر محمد البيلي ثاني المباريات في مواجهة ليام بيتشفورد بذات النتيجة 1-3 رغم نجاح البيلي في معادلة النتيجة بعد حسمه الشوط الثاني لصالحه 3-11 لكن اللاعب الإنجليزي نجح في الفوز بالشوطين الثالث والرابع.

وتمكن أحمد صالح قائد المنتخب المصري من تقليص الفارق بالفوز في اللقاء الثالث على بول درينكهال بعد ماراثون استمر خمسة أشواط حسمه صالح في الأخير 3-2 لتصبح النتيجة 1-2 لصالح إنجلترا في مجموع اللقاءات.

وفشل محمد البيلي في معادلة النتيجة للمنتخب المصري بالخسارة من صامويل واكر 0-3 ليتذيل الفريق المجموعة الثانية وراء اليابان صاحبة الصدارة وإنجلترا صاحبة المركز الثاني.

وكان الفريق قد تلقى الهزيمة من المنتخب الياباني 3-0 في أولى لقاءات البطولة أمس الخميس.

وودع منتخب السيدات المنافسات بالخسارة الثانية أمام المنتخب الأمريكي 1-3 بعد نجاح دينا مشرف في إدراك التعادل للمنتخب المصري بالفوز على إيمي وانج في ثاني المباريات 0-3 بعد خسارة الزوجي فرح عبد العزيز ويسرا أشرف المباراة الأولى بثلاثة أشواط نظيفة لصالح الزوجي الأمريكي.

وتلقت يسرا حلمي الهزيمة في اللقاء الثالث 3-1 ثم خسرت فرح عبد العزيز المباراة الرابعة بنفس النتيجة ليحتل الفريق المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد نقطتين خلف اليابان والولايات المتحدة.

ويشارك منتخبا الرجال والسيدات في البطولة بصفتهم أبطال القارة الإفريقية خلال البطولة التي أقيمت عام 2016، وحقق منتخب الرجال أفضل إنجاز له في نسخة 2013 بالحصول على الميدالية البرونزية.

التعليقات