توابع أزمة الـ 21-0 .. اتحاد الكرة يوقف اعتماد النتيجة ويحيل الواقعة للتحقيق

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة وقف اعتماد نتيجة فوز فريق سندبسط على فريق عمال طنطا في القسم الرابع بمنطقة الغربية بنتيجة 21-0.

كتب : FilGoal

الخميس، 22 فبراير 2018 - 21:33
فريق محلة مرحوم

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة وقف اعتماد نتيجة فوز فريق سندبسط على فريق عمال طنطا في القسم الرابع بمنطقة الغربية بنتيجة 21-0.

ليس فقط عدم اعتماد النتيجة، بل قرر اتحاد الكرة إحالة الواقعة للتحقيق وعرض نتيجة التحقيق على مجلس إدارة الاتحاد لإتخاذ القرار المناسب.

وقد يصل الأمر إلى "توقيع أقسى عقوبة ضد من يثبت التحقيق إدانته في التلاعب بالنتيجة"، وفقا لما كشفه اتحاد الكرة في بيانه الرسمي اليوم الخميس.

و كان فريق سندبسط بحاجة للفوز على عمال طنطا بفارق 17 هدفا في الجولة الأخيرة من المسابقة مع انتظار خسارة محلة مرحوم أمام شباب المحلة للتأهل لدورة الترقي المؤهلة للدرجة الثالثة، وهذا ما تحقق بالفعل.

الحدث - الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الرابعة المصري. سندبسط يواجه عمال طنطا - مراقب المباراة: أبو الفتوح سعيدو.

الحكام: محمود نادي – أحمد عقيلة - عبد الهادي مهدي – محمد البرول.

محلة مرحوم يواجه شباب المحلة. المباراتان في توقيت واحد منعا للشبهات.

محلة مرحوم يحتل المركز الأول في الترتيب وشباب المحلة ثانيا، فيما يأتي مركز شباب سندبسط في المركز الثالث وعمال طنطا هو صاحب المركز الأخير في الجدول.

تعادل محلة مرحوم وشباب المحلة يصعد بهما مباشرة إلى دورة الترقي على حساب سندبسط، لكن ذلك لم يحدث وفاز شباب المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر تحقق الأمر المريب، وفاز سندبسط على عمال طنطا 21 صفر ليتأهل الفريق رفقة شباب المحلة لدورة الترقي.

FilGoal.com حقق في الواقعة التي أثارت الشبهات حولها، وكشفنا تفاصيلها في النهاية. (طالع التحقيق بالكامل من هنا)