مخيتاريان: أشعر بالسعادة للعب كرة هجومية.. ومستمتع بجانب أوزيل

الخميس، 22 فبراير 2018 - 16:55

كتب : FilGoal

هنريك مخيتاريان - أرسنال

أبدى الأرميني هينريك مخيتاريان صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي سعادته باللعب للمدفعجية الذين يقدمون كرة هجومية مشيرا لاستمتاعه باللعب بجانب الألماني ميسوت أوزيل.

هنريك مخيتاريان

النادي : إنتر

مخيتاريان انتقل لصفوف أرسنال في صفقة تبادلية انضم على إثرها التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد.

وقال مخيتاريان في تصريحات لشبكة ESPN "البعض يقولون أنني وأوزيل لا نستطيع اللعب سويا، لكنني لا أفهمهم فأنا أستمتع باللعب بجانبه فهو لاعب كرة رائع".

وأضاف "أنا أتحسن باللعب بجانبه، الجميع يعرف مهاراته وقدراته فإذن لماذا لا نلعب سويا؟ كل شيء ممكن لما لا يكون هناك صانعي ألعاب على أرض الملعب".

وتابع "في السنة الأخيرة لي مع دورتموند مع كلوب كنا نلعب كرة قدم جيدة للغاية وأعتقد أن الأمر مشابه هنا في أرسنال، أنا سعيد بتواجدي هنا وأشعر بالسعادة للعب كرة هجومية وكوني جزء من هذا الفريق".

وأردف "إنه أمر مهم أن أبذل أقصى ما لدي للفريق، لكن في هذه الحالة عندما يلعب أرسنال كرة هجومية أحاول أن أقدم كل شيء بإمكاني تقديمه للفريق".

وواصل "بالطبع الدوري الأوروبي بطولة مهمة، لكنني لن أقول أننا سنتوقف عن المنافسة للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى لأن في الدوري الإنجليزي كل شيء ممكن، ربما تخسر الفرق الأخرى مباراتين أو ثلاث ونفوز نحن، أي شيء قد يحدث".

واستكمل "نحن نحاول الفوز بكل مباراة في كل المسابقات بالطبع، سنكون بالطبع سعداء لو استطعنا الفوز بالدوري الأوروبي ولكن لو أنهينا الدوري في المراكز الأربعة الأولى سيكون أفضل".

مخيتاريان منذ انتقاله لأرسنال صنع خمسة أهداف في أربع مباريات خاضهم مع المدفعجية في الدوري وكذلك الدوري الأوروبي.

التعليقات