ميدو: بعض المدربين "يُهانون" من رؤساء الأندية ثم يعملون معهم.. أين كرامتكم؟

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 22:25

كتب : محمد البنا

ميدو - الزمالك - وادي دجلة

يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة والزمالك أن بعض المدربين يتنازلون عن كرامتهم بالموافقة على العمل مع رؤساء أندية قاموا بالهجوم عليهم.

وقال ميدو خلال تحليله مباراة مصر للمقاصة وجينيراسيون فوت في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا على أون سبورت: "لابد أن يعود الفريق الفيومي للاستقرار الفني، لأن النتائج حدثت مع إيهاب جلال بعد سنوات من الاستقرار، وهذا ما بدأ فعليا في عمله".

وأضاف "بعض رؤساء الأندية تلجأ لإقالة المدربين، وهنا أتطرق لفرج عامر رئيس سموحة الذي يقيل المدربين ثم يخرج ويصرح بأن المدرب تقدم باستقالته في مقابل أن يحصل على الشرط الجزائي الخاص به".

وشدد ميدو "المدرب الذي يقبل أن يحصل على الشرط الجزائي في مقابل الاعتراف بالاستقالة فهذا مدرب جبان".

وواصل "رؤساء الأندية تلعب على هذه النقطة، ولابد من وجود كرامة للمدرب لأن هناك مدربين يتم إهانتهم ودهسهم من الرؤساء ثم يقبلون بالعمل معهم.. أين كرامتكم؟".

وأردف ميدو "لاعبوك لن يحترموك، وهذا حدث مع ستة أو سبعة مدربين بالدوري المصري، المدرب تتم إهانته لكي يحصل على شهر أو شهرين في الشرط الجزائي".

واختتم "كرامتك وشخصيتك هما الباقون لك في عالم التدريب".

وعمل ميدو في مسيرته التدريبية في الزمالك ثم الإسماعيلي قبل العودة في ولاية مرتضى منصور ورحل بعد سبع مباريات وأخيرا قام بتدريب وادي دجلة.

التعليقات
قد ينال إعجابك