مرتجي: متفائل بتجربة الأهلي العالمي

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 19:30

كتب : أحمد الخولي

خالد مرتجي

أبدي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الناشئين بالإمارات، تفاؤله الشديد وسعادته بمشاركة الأهلي في بطولة الكأس الدولية للناشئين بدبى.

وأوضح أن التواجد في هذا الحدث الكروي يعد أمرا هاما من جميع النواحي، موضحا أن هناك مكاسب متعددة ومنتظرة من وراء المشاركة في هذه البطولة القوية.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أنه من الضروري احتكاك اللاعبين بمدارس كروية مختلفة خاصة في مراحل الناشئين، حتى يعتادوا على مثل هذه الأجواء والاحتكاكات بشكل ينعكس عليهم بالإيجاب في المستقبل عندما يتم تصعيدهم للفريق الأول ويلعبون أمام أندية كبيرة.

وأوضح خالد مرتجي أن الاهلي يحرص دائما على النظر للأمام لذا وافق مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب على المشاركة في هذه الكاس لتحقيق العديد من المكاسب الفنية في ظل مشاركة مدارس كروية مختلفة.

وقال رئيس بعثة فريق مواليد 2005 الأهلي في الإمارات إن مجلس الأدارة يحرص على توفير كل سُبل النجاح لفريق الكرة وقطاع الناشئين، موضحا أن التواجد في بطولة كبرى تضم بطلا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي أمرا ضروريا في ظل سياسة الاهتمام بقطاع الناشئين والعمل على تطويره وإفراز عناصر متميزة يتم الاستفادة من جهودها في الفريق الأول خلال المرحلة القادمة.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة حريص أيضا على تواجد الأهلي وسط الأندية العالمية في أي محفل كروي من أجل رفعة أسم النادي عالميا خاصة وأن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية خمس مرات من قبل ساهمت في انتشار وزيادة شعبية الأهلي خارج مصر والقارة الإفريقية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار الشارقة فى السادسة صباحا بتوقيت الإمارات واستقلت إحدى الحافلات حتى فندق الإقامة بدبي تمهيدا للمشاركة في البطولة التى تشهد مشاركة20 فريقا تم تقسيمها إلى خمس5 مجموعات.

ويشارك الأهلى فى المجموعة الرابعة تضم فريق سيلتا فيجو الإسبانى والنصر السعودى والأكاديمية الكندية.

ويستهل الأهلى مشواره فى البطولة غدا الخميس بمواجهة النصر السعودى فى الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الإمارات، على أن يلتقى فى نفس اليوم مع سيلتا فيجو الإسبانى فى السابعة مساء.

ويختتم الفريق مبارياته فى المجموعة يوم الجمعة بمواجهة الأكاديمية الكندية فى الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الإمارات.

وتشارك 5 أندية عالمية فى البطولة على رأس المجموعات وهي: ليفربول الإنجليزى واليوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو من إسبانيا.

التعليقات